أخبارسياسة

هذه الهيئات البرلمانية وافقت على التعديلات الدستورية

التصويت على التعديلات الدستورية

 

زحمة- وكالاتت

أعلن عدد من رؤساء الهيئات البرلمانية، بالجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، موافقتهم على التعديلات الدستورية المقترحة على دستور 2014، والمقدم من 155 نائبًا.

وأعلن النائب محمد أسامة أبوالمجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، موافقة الحزب وهيئته البرلمانية على مشروع التعديلات الدستورية المُقترحة.

وأوضح أبو المجد، أن مصر تمر بمرحلة فارقة فى تاريخها ولديها طموحات في الإصلاح الاقتصاي والاجتماعي، لافتا إلى أن التعديلات الدستورية ستكون سببا في مزيد من الاستقرار المرحلة الحرجة.

وأعلن النائب هاني أباظة، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب الوفد الجديد نيابة عن المستشار بهاء الدين أبو شقة، أن الحزب أجرى استطلاع رأى فى الشارع بشأن مُقترح التعديلات الدستورية، لافتا إلى أن هذا الاستطلاع أسفر عن موافقة 93.3% من العينة التى تم إجراء الاستطلاع عليها.

كما أعلن النائب محمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري تأييد الحزب للتعديلات الدستورية ووجه الشكر للدكتور على عبد العال على ما بذله من مجهود فى مناقشات التعديلات الدستورية، لافتا إلى أننا نفخر بجلسات الحوار وما تم فيها من إتاحة الرأى والرأي الآخر.

وأضاف: استفدنا من الحوار المجتمعي ونفخر كأعضاء فى المجلس بهذا اليوم التاريخي في حياة المجلس، داعيا الشعب إلى تلبية نداء الوطن فى الاستفتاء على التعديلات ليؤكدوا أن مصر تستهدف الاستقرار السياسى والاجتماعي.

كما أعلن النائب عاطف ناصف رئيس الهيئة  البرلمانية لحزب مستقبل وطن، موافقة الهيئة البرلمانية لحزبه على التعديلات الدستورية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق