مصر في دقيقة

هذا هو القرار الأول لوزير النقل.. مصر في 11/3/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 11 مارس 2019

زحمة

أول قرار لكامل الوزير بعد توليه حقيبة “النقل”

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل الجديد، إن أول قرار سيتخذه هو تغيير لوائح العمل داخل وزارة النقل وهيئاتها وشركاتها، حتى يتم مكافأة المجتهدين ومعاقبة المقصرين على الفور بالقانون.

وأضاف “الوزير”، في لقاء مع الصحفيين، اليوم الاثنين: “هستفيد من كل الناس، لا هرفد حد ولا همشي حد، وكل من هو جدير بثقة المصريين مستمر معنا”.

وجلسة ساخنة بالبرلمان ضد “أبراج ساويرس

بدأت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الاثنين، بإلقاء عدد من البيانات العاجلة التي تتناول مشاكل المواطنين وكان في مقدمتها البيانات العاجلة التي اعترض خلالها النواب على مشروع إنشاء أبراج في مدينة الشيخ زايد من قبل أحد رجال الأعمال.

وفي المقابل، تواصلت الحملة التي شنها سكان مدينة الشيخ زايد ضد المشروع الاستثماري الخاص برجل الأعمال نجيب ساويرس، وانضم عدد من النجوم والمشاهير للحملة، على غرار الكاتب والروائي عمر طاهر.

وفي الطائرة الإثيوبية المنكوبة.. مصر تخسر 3 علماء

تعرّضت مصر لخسارة كبيرة جراء حادث سقوط الطائرة الإثيوبية، حيث أسفرت الكارثة عن مصرع 6 ركاب مصريين، من بينهم ثلاثة علماء مصريون، واثنتان من المترجمين العاملين في الاتحاد الأفريقي.

والقوات المُسلّحة تُعلن مقتل 3 جنود والقضاء على 46 إرهابيًّا

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم، مقتل ثلاثة جنود في أثناء الاشتباك وتطهير البؤر الإرهابية، فضلا عن القضاء على 46 فردًا من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة خلال تبادل إطلاق النيران في نطاق شمال ووسط سيناء.

واستهدفت القوات 17 سيارة تستخدمها العناصر الإرهابية و14 دراجة نارية دون لوحات معدنية خلال أعمال التمشيط والمداهمة.

و82 أتوبيسا لنقل الجماهير من الميادين لإستاديّ القاهرة والدفاع الجوي 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» خطة توزيع الأتوبيسات لخدمة نقل الجماهير من الميادين الكبرى والمواقف العامة إلى أماكن إقامة المباريات بأحياء المنطقة الشرقية استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق