هذا ما فعله هاني شاكر مع إيمان البحر درويش في أزمته الصحية

طالب القوات المسلحة بتحمل نفقات علاج درويش ونفى وجود خلافات قضائية بينهما

وكالات- زحمة

يتابع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، الذي يعاني من أزمة مرضية كبيرة، وتقدم “شاكر” بطلب للقوات المسلحة المصرية بتحمل نفقة علاجه وبالفعل تم قبول الطلب.

وذكرت بوابة “المصري اليوم”، أن مصدرا مقربا من نقيب الموسيقيين هاني شاكر، قال إن حالة الفنان إيمان البحر درويش في تحسن، وإنه يتواجد حاليًا في منزله وسط أسرته، ويستكمل رحلة علاجه، مؤكدًا أن الصورة التي تم تداولها أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي قديمة تم التقاطها في بداية محنة المرض.

من جانبه، أكد خالد عيسى، المتحدث الرسمي لـ”المهن الموسيقية”، أن الفنان هاني شاكر لا ينوي رفع أي دعاوى قضائية ضد إيمان البحر درويش كما نشر، وهذا الكلام عار تمام من الصحة، وبالتالي فإن مطالب “شاكر” بتعويض قيمته 3 ملايين جنيه ليس صحيحًا.

ورداً على المشككين بمرض والدها، نشرت أمنية، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، عبر حسابها على “فيسبوك”، صورة له أثناء وجوده في المستشفى، وبدا إيمان في حالة صحية حرجة، وذلك بعد فترة من حرص عائلته على عدم نشر صور لوالدهم في المستشفى أو الكشف عن اسم المستشفى وتفاصيل حالته الصحية.

وتعليقاً على الصورة كتبت أمنية: “يا ريت كفاية إشاعات وتشكيك في مرض أبويا. أنا مش فاهمة بجد إنتو إيه، حسبي الله ونعم الوكيل”.

اقرأ ايضاً :   لماذا يصيبنا الهلع؟ وكيف نتخلص منه؟

ونشر الإعلامي طارق علام، عبر حسابه الشخصي على صحيفة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للمطرب إيمان البحر درويش، من داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وتمنى علام لدرويش الشفاء العاجل قائلا: “يا رب العالمين أنت الشافي اللهم اشف إيمان البحر درويش ويقوم بالسلامة”.

واقترب إيمان البحر درويش من دخول شهره الثالث في المستشفى، وهو ما جعل البعض يشكك في حقيقة مرضه خاصة أنه جاء بالتزامن مع عدة أزمات يعاني منها درويش وعلى رأسها منعه من الغناء وصدور قرار بحبسه، مما دفع ابنته أمنية إيمان البحر درويش إلى نشر أول صورة لوالدها في المستشفى للرد على المشككين.

وأجرى إيمان البحر درويش عدة عمليات جراحية بسبب متاعبه القلبية، وهو ما يستدعي استمراره تحت العناية الفائقة، في الوقت الذي جددت فيه نقابة الموسيقيين اتهامها له بالتزوير وصدور قرار ضده بالحبس بسبب إصدار شيكات بدون رصيد، وكذلك منعه من الغناء بقرار من هاني شاكر بسبب عدم الحصول على التصاريح اللازمة من نقابة الموسيقيين.

غادة قدري

غادة قدري