زحمة

هاري كين “العائد”: محمد صلاح رائع.. لكننا سنرى في النهاية

عاد هاري كين من الإصابة وشارك في مباراة توتنهام ضد تشيلسي

Harry Kane

ترجمة: ماري مراد

المصدر: ديلي ستار

أثنى المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام، بشدة على اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، مؤكدا أنه لاعب رائع جدا.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، قال المهاجم كين الذي عاد من إصابة في الكاحل في المباراة التي فاز فيها فريقه 3-1 على تشيلسي يوم الأحد: “صلاح كان رائعا.. إنه لاعب رائع جدا. من الواضح أنه متقدم الآن، وسوف نرى في النهاية ما سيحدث”.

وبعد النصر الذي حققه لفريقه أمام كريستال بالاس، يحتل اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا بفارق 5 أهداف عن المهاجم كين.

وأحرز صلاح حتى الآن 29 هدفا، نفس العدد الذي حققه كين الموسم الماضي حينما حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

وأضاف كين”لا يمكنني التحكم في ما يفعله صلاح، لذا علي أن أتأكد من أن أكون مستعدا جيدا للمباريات. إنها منافسة، وخضت مثلها العام الماضي مع روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز، وبالنسبة إليّ علي أن أركز على مباراتي وفريقي، وسوف نرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.

وتابع: “الأمر يتعلق فقط بالإيجابية. يسعدني أن أعود إلى هنا ونفوز هنا في ملعب ستامفورد بريدج، وآمل أن أتمكن من تحقيق نهاية قوية”.

وتعرض كين إلى إصابة خلال مشاركته في مباراة توتنهام وبورنموث يوم 11 مارس الماضي ضمن منافسات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي، ما أدى إلى غيابه عن الملعب.

وفي ما يتعلق بالإصابة، قال كين: “كانت في نفس الوقت بالضبط مقارنة بالعام الماضي. الأمر مضحك بما فيه الكفاية”، مضيفا: “لقد انخفض التورم سريعًا، وكلما أصبت أجهز نفسي بشكل صحيح وأحرص على أن أفعل كل ما بوسعي للعودة إلى الملعب. آمل أن تكون هذه المرة أسرع من المرة الماضية. أفعل الأشياء الصحيحة خارج الملعب وأعتقد أنها تساعد بشكل كبير”.

اقرأ ايضاً :   أحمد شفيق يعلن رسميا الانسحاب من سباق انتخابات الرئاسة 2018

وأردف المهاجم الإنجليزي قائلا: “عندما يحدث شيء سيئ في كرة القدم أو في الحياة عليك أن تجد الإيجابيات”، مشيرا إلى أنه نظر للإصابة باعتبارها: “فرصة للحصول على استراحة لمدة أسبوعين وإنعاش العضلات الأخرى والاستعداد لنهاية هذا الموسم”.

ولفت إلى أنه لم يكن يعرف مدى السرعة التي سيعود بها إلى الملاعب لكنه قام ببعض إعادة التأهيل ولحسن الحظ أصبح على استعداد للعب، مضيفا: “كفريق، فنحن في مركز رائع لبطولة دوري الأبطال، وعلينا الاستمرار في ذلك. لدينا مباريات كبيرة مقبلة، لذا علينا التطلع إلى ذلك”.

 Mohamed Salah

ماري مراد

ماري مراد




الأعلى قراءة لهذا الشهر