زحمة

هؤلاء أنجبن في الخمسين.. وبريجيت نيلسن تتخطى الزمن

الممثلة نيلسن تنجب في عمر الـ54

 

خبر طريف قد يمنح الأمل للسيدات والفتيات اللواتي تأخرن في الزواج والإنجاب، كل شيء قد يصبح ممكنًا بعد أن أنجبت الممثلة الدنماركية، بريجيت نيلسن، طفلها الخامس وهي في الرابعة والخمسين من عمرها

وقد أعربت برفقة زوجها الإيطالي، ماتيا ديسي، البالغ من العمر تسعا وثلاثين سنة، عن سعادتهما لاستقبال الابنة الأنثى الأولى لهما “فريدا”، في لوس أنجلس.

واشتهرت نيلسن بأدوارها في فيلمي روكي 4 وكوبرا، إلى جانب زوجها السابق سيلفستر ستالون.

كما نجحت نلسن في مسيرتها المهنية، عبر عملها في عرض الأزياء وتلفزيون الواقع.

وصرح الزوجان لمجلة بيبول المعنية بشؤون المشاهير: “سعدنا لاستقبال طفلتنا الجميلة في حياتنا. لقد كان طريقا طويلا، لكنه يستحق ذلك. لم نشعر أبدا بمثل هذا الحب”.

وتزوجت نيلسن من ديسي، وهو زوجها السادس، عام 2006.

والممثلة نيلسن لديها أربعة أبناء ذكور، تترواح أعمارهم بين 23 و 34 عاما.

وبذلك تنضم نيلسن إلى قائمة من النساء الشهيرات، اللواتي أنجبن في سن متأخرة من العمر، بمن فيهم المغنية جانيت جاكسون، والممثلة ريتشل وايز.

وأنجبت الممثلة بيفرلي دانجيلو زوجة الممثل ال باتشينو وضعت توأمين احدهما ذكر والاخر انثى  وكانت في عمر الـ 46 وآل باتشينو في عمر الـ60.

وزوجة  السناتور الأمريكي السابق جون ادواردز  انجبت ابنتها في سن الـ 48 وابنها في سن الـ 50 اذ كانت وقتها تعاني من مرض السرطان .

والممثلة الأميركية هالي بيري  وضعت طفلتها الأولى عام 2008 عندما كان عمرها 41 عاماً. وعن تلك التجربة تقول الممثلة السمراء الجذابة “كنت أشعر بالديناميكية والنشاط كأنني امرأة خارقة”.

وكيلي بريستون، المتزوجة من الممثل الشهير جون ترافولتا أنجبت طفلهما الأول بنيامين عن عمر يناهز الـ48 . وعبرت بعد ولادتها عن مدى سعادتها وشعورها بالحظ الغامر.

أما سلمى حايك كانت أيضًا في الأربعين من العمر حين أنجبت طفلتها فالنتينا.

اقرأ ايضاً :   كنوز الفرعون الصغير" تغادر مصر ٧ سنوات.. كل شيء عن الرحلة

وأنجبت الممثلة المخضرمة سوزن سراندن طفلها الثاني جاك في الـ42 من العمر والثالث مايلز في الـ45.

وكسرت  الممثلة المصرية هالة صدقي القاعدة بإنجابها توأمها في سن الـ 48.

 

غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر