سياسة

مقتل شرطي وثلاثة تجار مخدرات في تبادل إطلاق نار بطريق العين السخنة

مقتل شرطي و3 متهمين بتجارة المخدرات في تبادل إطلاق نار بطريق العين السخنة


زحمة

أعلنت وزارة الداخلية اليوم في بيان لها على صفحتها الرسمية على فيسبوك، مقتل الرقيب عادل إمام محمد من قوة إدارة مكافحة المخدرات وثلاثة متهمين في تجارة المخدرات مساء أمس في “معركة مسلحة” بطريق القاهرة العين السخنة.

وأفادت الوزارة بورود معلومات وتحريات لقطاع مصلحة الأمن العام والإدارة العامة لمباحث القاهرة أكدت “قيام بعض العناصر الإجرامية الخطرة بإتخاذ المنطقة الجبلية المتاخمة لطريق العين السخنة بالكيلو 102 طريق القاهرة/السخنة وكراً لمزاولة نشاطهم المؤثم فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة”.

وأضاف البيان أنه ” تم إستهداف البؤرة المشار إليها، وبوصول القوات قامت العناصر الإجرامية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران حتى تم السيطرة على الموقف.. مما أدى إلى إستشهاد الرقيب/عادل إمام على محمد “من قوة إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة ” متأثراً بإصابته بطلق نارى.. ومصرع ثلاث عناصر، منصور سليمان سلمان سليم مقيم جنوب سيناء – شخصان مجهولان “جارى تحديدهما .

وأشار البيان أيضًا إلى ضبط “عددٍ من الأشخاص المترددين على البؤرة لتعاطى المواد المخدرة، وضبط عدد 33 قطعة سلاح نارى ( سلاح آلى غربى – سلاح متعدد – سلاح آلى – 2 تليسكوب- 1800 طلقة مختلفة الأعيرة) كما تم ضبط عدد من الهواتف المحمولة ، و7 كجم من مادة الهيروين المخدر, ومبلغ مالى 51880 ألف جنية، وعدد 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية”.

iuytre

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى