سياسةفيديو

بالفيديو.. الحوار الكامل للسيسي: هما دول أهل الشر

بالفيديو.. السيسي في حواره: بالفيديو.. الحوار الكامل للسيسي: هما دول أهل الشر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في حواره اليوم مع الإعلامي أسامة كمال بمناسبة مرور عامين على توليه رئاسة الجمهورية: إن المحاولات مازالت جارية لإسقاط النظام، وأن فرص الإسقاط تقل كلما تقدمنا إلى الأمام. وأضاف أن مصر صارت دولة مكتملة المؤسسات والعمل جاري على تثبيت الدولة المصرية.

وقال السيسي في حواره: “نحتاج أن نطور من مفاهيم حقوق الانسان.” كما وعد المصريين بمزيد من العمل وأطالبهم بتحمل الظروف الصعبة التي نمر بها ومزيد من الجهد والعمل.”
وعند سؤاله عن ترديده لعبارة مبخفش في الكثير من الخطابات قال السيسي: “على المستوى الشخصى الخوف لم يكن موجود من باب الاندفاع أو التهور لكن من باب المسئولية أمام قسم أقسمته.”
وسأله أسامة كمال عن مصطلح أهل الشر وتعريفه فقال: “أهل الشر هم الذين يسعون إلي الإساءة لمصر شعباً ودولة.. والمصريين عارفينهم كويس. ”

وتابع السيسي: “طول ما الشعب المصري إيد واحدة لن تؤثر فينا المؤامرات. ”

وعن الشباب المصري والفجوة الموجودة في طريقة التفكير بين الشباب والمسؤولين الكبار، قال: “الشباب المصري بخير أوي  وواعي أوي وفاهم أوي.. بنتكلم عن 60 مليون مش ألف ولا اتنين.. انتم أمل مصر.”

وتابع  الرئيس: “اقول كلام حقيقي.. الشباب اللي خايف على بلده مبزعلش منهم.. الشباب لو عرف هيقف جنبي. ”

وأكد على حق الشباب في المعرفة من خلال الوسائل المتاحة ومنها الإعلام لكن: “حقنا ننجّح التجربة بتاعتنا ووسائل المعرفة متاحة ، لازم نعترف اننا احترمنا الدستور ومنظمناش الاعلام وسيبناه بلا قيد ومفيش دولة في العالم كدا.. حبينا نحترم الدستور.. المصريين فهموا إن لابد من ضبط للإيقاع ليحقق الدور الأنسب ليه. ”

وتابع: “نعمل على صناعة الأمل وعلى الإعلام تسليط الضوء على ما يتم إنجازه لمنح الأمل للمصريين.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى