أخبار

نواب يعترضون على قانون الجنسية بعد الموافقة عليه والسيسي يعلن سريان “التجارة الحرة”.. الأحد 7/7/2019

أهم أخبار مصر اليوم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إن التكامل الصناعي بين دول القارة الأفريقية يستلزم مزيدًا من التعاون في كل الأصعدة.

وأضاف السيسي، خلال كلمته فى قمة الاتحاد الأفريقى الاستثنائية التي عقدت فى النيجر، صباح الأحد، أنه لابد من تعزيز التواصل مع القطاع الخاص لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة، مشددا على أن تطوير البنية التحتية أمر لا مفر منه، متابعا :” يجب أن نسعى لتحقيق آمال شعوبنا في التنمية والازدهار”.

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدء سريان اتفاقية التجارة الحرة بين الدول الأفريقية.

تقدم عدد من أعضاء مجلس النواب بطلب لرئيس المجلس علي عبد العال لاثبات اعتراضهم على تعديلات قانون الجنسية المقدمة من الحكومة والذي وافق عليها البرلمان قبل قليل.

وشدد النواب الموقعون على الطلب على رفضهم ما وصفوه بـ “بيع الجنسية المصرية”.

ومن بين الموقعين على الطلب النواب هيثم الحريري ونادية هنري وعبد الحميد كمال واسامة شرشر.

وفي تعقيبه، قال عبد العال خلال الجلسة نفسها: “لا أقبل أبدا أن يتقدم لي ثلاثة أو أربعة نواب بطلب بأنهم غير موافقين على مشروع قانون تمت الموافقة عليه في المجلس”.

نتيجة بحث الصور عن عبدالعال

قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بعمل حملة مفاجئة لمستودع لبيع أسطوانات الغاز بمدينة الزقازيق، للتأكد من الإلتزام بسعر بيع الإسطوانة المنزلية والتجارية للمستهلك طبقاً لما أقرته محافظة الشرقية بعد زيادة أسعار المنتجات البترولية، والوقوف على حالة توافر أسطوانات الغاز به، والتأكد من عدم وجود أي صعوبات أو ازدحام أمام المستودع، وحصول المواطنين على احتياجاتهم بسهولة.

نتيجة بحث الصور عن اسطوانات الغاز

أعلنت مديرية الصحة بالجيزة، عن إصابة 2 إثر تعرض عوامة “جولدز جيم” بكورنيش النيل أمام مجلس الدولة فى الدقى، لتسرب مياه بداخلها، وغرق أجزاء منها.

وأوضح المصدر أن الديسكو المتواجد فى العوامة غير مرخص، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسؤلين عن العوامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق