ثقافة و فن

نعومي واتس تفجر مفاجأة بشأن مشاركتها في “Game Of Thrones”

"كل ما أريد قوله هو أنه مثير للغاية.. وسأقول ذلك مرارًا وتكرارًا"

المصدر: variety

حصلت نعومي واتس على دور  في الموسم الأخير من  مسلسل Game Of Thrones “لعبة العروش” ، والذي يعرض في أبريل القادم، وبطريقة ما خلال المقابلة التي تمت معها، حاولت التملص من الأسئلة حول الدور. لكنها كشفت أمس عن عمل جديد مستوحى من  “لعبة العروش”.

وتحدثت نعومي لمجلة  فاريتي ، بمناسبة عرض فيلمها “لوسي”، وأصرت الممثلة على أنها يجب أن تبقى صامتة بخصوص أي سؤال متعلق بـ”لعبة العروش”، وقالت: هل تعتقد حقاً أنني سأخبرك بذلك عندما تحاول أن تضيّق عليّ الخناق؟”.

في حين أن واتس لم تكشف عن أي شيء يتعلق بشخصيتها في العمل، فقد أعربت عن حماسها بشأن هذا الدور.

وأضافت: “إنه عمل رائع ، أليس كذلك؟ أعتقد أن هناك العديد من العناصر الرائعة لهذه السلسلة التي تجعلها مثيرة للغاية وجذابة للغاية. وأضافت: “لا أريد أن أحفر لنفسي حفرة كبيرة هنا”، “كل ما أريد قوله هو أنه مثير للغاية.. وسأقول ذلك مرارًا وتكرارًا، ولا شيء آخر”.

وسألت مجلة فارايتي واتس إذا كانت تعرف كيف سينتهي “لعبة العروش”، لكنها لم تجب وضحكت ، “توقف من فضلك! لا استطيع، أنا فقط لا أستطيع “.

وعلى الرغم أن الموسم الثامن والأخير من سلسلة “لعبة العروش” من المقرر عرضه، خلال شهر أبريل المقبل، إلا أنها ستشارك في سلسلة جديدة تعدها شبكة “إتش بي أو” الأمريكية، تحت اسم “بداية لعبة العروش”.

و السلسلة الجديدة ستتضمن أحداثا قبل ألاف السنوات من الخط الزمني الحالي، الذي يعيشه أبطال “لعبة العروش”، أو ما يطلق عليها “عصر الأبطال”.

وعندما سئلت عما إذا كانت مستعدة للاعجاب الكبير من قبل جماهير هذا العمل الملحمي ، قال واتس: “لا أعرف، سوف نرى.،أعرف أنها ضخمة جدًا وقد تتطلب بعض التعديل، ولكن هناك سبب لهذا الإعجاب. أعتقد أن العمل جيد للغاية”.

من جهتها، احتفظت HBO بالتفاصيل الدقيقة لشخصية وواتس، رغم أن الشبكة وصفت شخصيتها بأنها “شخصية اجتماعية جذابة تخفي سرًا مظلمًا”.

تعمل على هذه التجربة، جين جولدمان، التي  ستتشارك مع مؤلف  “Game of Thrones” الرئيسي جورج آر. مارتن، حيث  يكتب الثنائي القصة معا وسيعمل كلاهما كمنتجين تنفيذيين.

جولدمان ستكون المخرج، والمنتجون التنفيذيون الآخرون هم دانييل زلمان ، وجيمس فاريل ، وجيم دانجر جراي ، وفينس جيرارديس، مع كريس سيمز كمنتج تنفيذي مشارك.

هذه التجربة، التي هي حاليا في المرحلة التجريبية، واحدة من خمسة مشاريع لـ”لعبة العروش” قيد العمل تابعة لـHBO، وكلها عبارة عن Prequel، أي قصة تمهيدية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق