مصر في دقيقة

“نجوم ريكوردز” تُقاضي شيرين عبدالوهاب.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأربعاء 17 أكتوبر 2018

رفعت شركة النيل للإنتاج الإذاعي “نجوم ريكوردز” دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما، وحددت المحكمة الاقتصادية جلسة يوم 9 نوفمبر المقبل للنظر في الدعوى.

وجاء في بيان صحفي أن شيرين حصلت على مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه مقابل تنفيذ الألبوم الجديد لكنها لم تلتزم بتسليم الألبوم، وخاطبتها الشركة بشكل ودي من أجل استرداد الأموال، إلا أنها تجاهلت طلب الشركة.

 بسبب 4 ملايين جنيه.. شركة "نجوم ريكوردز" تقاضي شيرين عبدالوهاب

من جانبه، أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي أن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين مصر وروسيا تدشن فصلا جديدا في علاقتنا الممتدة ومحطة على طريق توطيد التعاون الاستراتيجي.

وقال، خلال المؤتمر الصحفي المشترك بين الرئيس مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، في مدينة سوتشي الواقعة على البحر الأسود، لبحث تعزيز التعاون بين البلدين “اتفقت والرئيس بوتين على إعلان عام 2020 عاما ثقافيا بين مصر وروسيا”.

وعلى صعيد آخر، قال أحمد عبدالهادي المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، إن حركة قطارات الخط الثاني عادت إلى طبيعتها، وذلك عقب سحب القطار المعطل بين محطتي سانت تريزا والخلفاوي لوجود عطل فني.

وأضاف عبدالهادي في بيانه، أن حركة القطارات توقفت قرابة 20 دقيقة، لكن على الفور انتقلت فرق الطوارئ إلى المحطة لسحب القطار.

أحمد عبد الهادى

من جهتها، أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قرارا وزاريا رقم 600 لسنة 2018 بشأن قواعد وإجراءات إعادة تسجيل المستحضرات الصيدلية البشرية.

ونص القرار على إعادة تسجيل المستحضرات الصيدلية البشرية كل 10 سنوات، بناء على طلب من صاحب المستحضر إلى إدارة التسجيل في السنة الأخيرة من صلاحية إخطار التسجيل.

ورياضيًّا، قال عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، إن قرار اعتزال الكرة نهائي.

وأوضح متعب، في تصريحات لوكالة الأنباء الإلمانية، أنه اتخذ قرارا نهائيا باعتزال الكرة، ولديه تعاقد مع إحدى القنوات الفضائية لتحليل المباريات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق