ثقافة و فن

نجم مسلسل “بولدارك”: صدري العاري جعلني أتعاطف مع النساء

أصبح محبوبًا بين الكثير من النساء بعد عرض المشهد منذ 4 أعوام

the guardian

ترجمة وإعداد: ماري مراد

يبدو أن المشهد الشهير في مسلسل “Poldark أو بولدارك” الذي ظهر فيه النجم العالمي إيد تورنر عاريًا من أعلى، جعله يُقدر كيف تشعر المرأة عندما تُعامل كجسد ويتم إلغاء شخصيتها.

وحظى تورنر- البالغ 36 عامًا والذي انطلق نحو الشهرة بعد هذا المسلسل المقتبس عن روايات تاريخية للكاتب وينستون غراهام- بإعجاب الكثيرات بعد عرض المشهد منذ 4 أعوام.

نجم بولدارك أكد أنه بينما لم يشعر بالتعامل معه كجسد دون شخصية، فقد أشفق أكثر على النساء اللاتي يجدن أنفسهن في موقف مماثل. وقال الممثل الأيرلندي لـ”راديو تايمز”: أنا رجل. لست في وضع مماثل. هذا العالم مختلف كليًا بالنسبة لي. أنا أسير في الشارع ولا أشعر بخوف. لكن هناك نساء تشعر بالخوف كل يوم. إنه عالم مختلف كثيرًا بالنسبة لي”.

وتابع: “إذا ذهبت إلى عرض معهد الأفلام البريطاني، وظهرت 20 سيدة يردن التقاط صور سيلفي معي، بإمكانهن وضع أيديهن علي، لكنني لا أشعر بأي خوف على سلامتي أو الفزع أو أنني في حاجة إلى الخروج من هذا المكان. لكن الأمر يختلف كليًا إذا أحاط 20 رجلًا بامرأة”.

تورنر ذكر أيضًا أن الجمهور عادة ما كان لطيفًا معه، ولم ينزعج كثيرًا من المعجبين والأشخاص الذين تعرفوا عليه. وقال: “حينما يُعرض المسلسل على التلفاز تجد أن الجمهور يتعرف عليك أكثر. هذا هو الشيء العظيم بالنسبة للجمهور: إنه متقلب ببراعة. أنت مشهور عندما تكون على شاشة التلفزيون ولكن عندما لا تكون، لا يهتم أحد بك. وأظن أن هذا مفيد”.

وتابع: “أنا بالتأكيد لا يزعجني أحد. ربما مساء يوم السبت أو الجمعة في حانة الساعة الواحدة صباحًا، عندما يراك شخص واحد يخبر من معه بوجودك، لكن الناس عادة ما يكونون لطيفين. أنا ممتن لذلك”.

وتبدأ السلسلة الخامسة من مسلسل “بولدارك” يوم الأحد الساعة 9 مساءً على “BBC One” وستستمر لمدة 8 حلقات.

ومن المتوقع أن تكون السلسلة الخامسة هي الأخيرة، رغم أن الكاتبة ديبي هورسفيلد قد ذكرت أن هناك احتمالًا لعود العرض لأن هناك 5 كتب من السلسلة المؤلفة من 12 جزءًا لم يتم تغطيتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق