ثقافة و فن

نجم “جيم أوف ثرونز” خامس ضحية لكورونا من مشاهير هوليوود

أعلن إصابته هو وعائلته بالفيروس

أعلن خامس نجم سينمائي إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19)، فبعد الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، والممثل البريطاني إدريس إلبا، و نجمة فيلم  “جيمس بوند” السوفييتية الفرنسية أولجا كوريلينكو، أعلن نجم مسلسل Game of Thrones الممثل النرويجي كريستوفر هيفيو إصابته بالفيروس.

وكتب الممثل الذي لعب دور تورموند في سلسلة HBO أن نتائج التحاليل الخاصة به وبعائلته جاءت إيجابية وأثبتت إصابتهم بكورونا، مؤكداً أنهم يعزلون أنفسهم بعد معرفة خبر إصابتهم.

وأشار إلى ظهور أعراض زكام خفيفة عليهم، وتابع: “هناك أشخاص أكثر عرضة للإصابة بهذا الفيروس يمكن أن يكونوا في مراحل متأخرة، لذا أحثكم جميعاً على توخي الحذر الشديد، اغسلوا أيديكم.. ابقوا على بعد متر ونصف من الآخرين، اخضعوا للحجر الصحي، فقط افعلوا كل ما بوسعكم لمنع الفيروس من الانتشار”.

وأعلنت السلطات الصحية فقدها السيطرة على انتشار الفيروس بعد إصابة أكثر من 900 شخص، وأغلقت الحدود، كما طلب الجيش النرويجي من الجنود السابقين والمتطوعين الاستعداد للمساهمة في مواجهة الفيروس.

وكان النجم البريطاني إدريس إلبا أعلن إصابته عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تويتر وحاز أكثر من مليون إعجاب وربع مليون إعادة تغريد، إذ قال في مقطع الفيديو: “أنا بخير، لم تظهر عليّ أعراض حتى الآن ولكن عزلت نفسي منذ اكتشفت التعرض المحتمل للفيروس، ابقوا في المنزل، لا داعي للذعر”. وقد سجلت بريطانيا التي تحولت إلى استراتيجية “تأخير انتشار الوباء” نحو 130 إصابة حتى الآن، مع توقعات رسمية بوصول أعداد الإصابات إلى 10 آلاف في أنحاء المملكة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق