ثقافة و فن

نجمة بوب شهيرة تعلن عن ألبومها الجديد نهاية الأسبوع..من هي؟

"النجمة" ستظهر كضيفة في برامج رئيسية طول اليوم في أمريكا

metro – entertainment

ترجمة وإعداد: ماري مراد

بعد ظهور تقارير تفيد بأن نجمة بوب شهيرة تخطط للعودة والإعلان عن ألبومها الجديد يوم 8 أغسطس، انتشرت الشائعات وحاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقع ماهية النجمة، وسط المزيد من التقارير التي تفيد بأن “النجمة” ستظهر كضيفة في برامج رئيسية طوال اليوم في الولايات المتحدة.

موقع “Pop crave news” كتب لمتابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي: “حجزت نجمة بوب شهيرة جميع البرامج الكبيرة في استحواذ لم يسبق على التليفزيون 8 أغسطس”، وذلك إلى جانب صورة ظلية للنجمة.

وفقًا للموقع نفسه، أعلنت 5 برامج أمريكية أنها ستضيف “ضيفًا خاصًا” وهي: “The Late Show With Stephen Colbert” و”Conan” و”Late Night With Seth Meyers” و”Jimmy Kimmel Live”>

إذًا.. من ستكون هذه النجمة؟ إليك قائمة بمجموعة من المغنيات المتوقعات التي قدمتها صحيفة “مترو” البريطانية

أديل

لم نسمع منذ فترة طويلة أي أخبار عن أديل التي لم تصدر ألبومًا جديدًا منذ ألبومها “25” عام 2015. فهل يمكن أن تكون على وشك أن تقول “مرحبًا” مرة أخرى وتحدث مفاجأة لنا جميعًا؟

Adele performing at Glastonbury in 2016

ليدي جاجا

بالتأكيد كانت ليدي جاجا محط الأنظار مؤخرًا بفضل دورها في فيلم “A Star Is Born” الذي رُشح لجائزة الأوسكار، ولكنها لم تصدر ألبومًا للموسيقى الجديدة منذ ألبوم “Joanne” عام 2016.

Lady Gaga at the Screen Actors Guild Awards 2019

ريهانا

آخر ألبوماتها “Anti” أُصدر في 2016، فهل تفاجئ جمهورها بعودة جديدة؟

سيلينا جوميز

طُرح اسم سيلينا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب الأسماء السابقة، بما أنها لم تصدر ألبومًا منذ “Revival” عام 2015، فهي بالتأكيد منافسة.

Selena Gomez in April 2019

 

مايلي سايرس

ضمت المجموعة أيضًا اسم سايلي، التي كانت منشغلة مؤخرا بالظهور في مهرجان “Glastonbury”، وفي أحدث سلسلة من “Black Mirror”. ولديها ألبوم جديد “She Is Miley Cyrus”، من المقرر طرحه بالأسواق وقت لاحق من هذا العام.

Miley Cyrus at Glastonbury 2019

كاتي بري

قدمت أعمالًا جديدة هذا العام، بما في ذلك أغنية “Never Really Over”، لكنها لم تصدر ألبومًا منذ “Witness” عام 2017 هل يمكن أن تكون هي “النجمة العائدة”.

Katy Perry performing onstage

بيونسيه

نحن نعرف أن بيونسيه بالكاد تكون مخفية عن الأنظار بفضل فيلم “The Lion King” والألبوم المصاحب له، لكنها لم تصدر ألبومًا جديدًا منذ “Lemonade” عام 2016. فهل ستعد مفاجئة لجمهورها هذا الخريف؟

Beyonce at the European premiere of The Lion King

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق