أخبار

نجا من الكوليرا والحوثيين والمجاعة.. مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني بفيصل!

كان مقيم بشارع كعبيش

متواجد في مصر منذ 4 أشهر تقريبا، وربما كان يخطط لإقامة طويلة في مصر وربما شبه نهائية إذا تنازل عن منصبه، حيث كان ينوي الإقدام على رسالة الدكتوراه بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، ويعالج ابنته بإحدى المستشفيات بالقاهرة.

ورغم أن مستشار وزير الدفاع اليمني، اللواء ركن عبد القادر العمودي، نجا من ويلات بلاده التي تعاني المجاعة والكوليرا وبعض الأوبئة الأخرى، والحرب الأهلية برعاية الحوثيين، و “عاصفة الحزم” برعاية السعودية، وخرج منها إلى مصر سالما، إلا أن القدر كان منتظره بحادث عبثي للغاية.

لقي مستشار وزير الدفاع اليمني، اللواء ركن عبد القادر العمودي، مصرعه في حادث سير بمنطقة “فيصل”، ظهر اليوم الإثنين، وتم نقله للمستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتلقى اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، إخطارًا بوصول العميد ركن عبد القادر العمودى، مستشار وزير الدفاع اليمنى، للمستشفى متأثرًا بإصابته.

وانتقلت أجهزة الأمن وضباط مباحث لمكان الواقعة، وتبين أنه أثناء تواجده بشارع كعبيش، محل سكنه، لشراء بعض احتياجات المنزل، صدمته سيارة ربع نقل محملة بأسطوانات بوتاجاز عن طريق الخطأ.

وقال السائق، خلال محضر الشرطة، قبل عرضه على النيابة، إنه كان يعود إلى الخلف بالسيارة في طريقه إلى مستودع أنابيب غاز البوتاجاز بشارع كعبيش، ولم يلاحظ وقتها أي شخص خلف السيارة، فأكمل طريقه ليدهس المجني عليه، وأضاف سائق النقل: “السيارة كانت محملة بالأنابيب فمعرفتش أشوف كويس اللى ورايا”.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الأهالي حاولوا إنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فورا متأثرا بإصابته بعد نقله للمستشفى.

وتمكن ضباط مباحث قسم الطالبية من ضبط السائق المتهم، وأوضح أنه فور دورانه بالسيارة ولدى عودته للخلف صدم المتوفى، وتم احتجاز المتهم في قسم شرطة الطابية، وتحرر محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق