زحمة

نجاة “صبية الكهف” وغرق مُنقذهم.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الثلاثاء 10 يوليو 2018

زحمة

إنقاذ “صبية الكهف” ومُدرّبهم.. وغرق الغوّاص

نجحت فرق الإنقاذ التايلاندية في انتشال أعضاء فريق كرة القدم المدرسي ومدربهم، العالقين في كهف جبلي غمرت منافذه مياه الأمطار قبل أكثر من 10 أيام شمال البلاد.

وذكرت قناة Spring News أنّ فِرق الإنقاذ نقلت الصبية ومدربهم إلى المستشفى لإجراء الفحوص الطبية اللازمة لهم.

 

والحريري يعتذر من اللبنانيين

اعتذر رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، من اللبنانيين لحادث احتجاز سيارة إسعاف بسبب مرور موكبه في بيروت، واصفا ما حدث بـ”الصدفة غير المقصودة”.

وكتب الحريري عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “تعليقا على الفيديو الذي يظهر وجود سيارة إسعاف في طريق قطعته في أثناء تحرك موكبي من بيت الوسط، آسف لقيام البعض باستغلال هذه الصدفة غير المقصودة، وأعبر بالمناسبة عن اعتذاري الشديد من المواطنين الذين يصادفون قطع الطرقات جراء التدابير الأمنية التي ترافق تنقلاتي”.

ومتظاهرون في باريس يطالبون بعدم تسليم “أسدي”

تظاهر العشرات من أنصار المعارضة الإيرانية، أمام مبنى وزارة الخارجية الفرنسية بالعاصمة باريس، الثلاثاء، احتجاجا على أنباء بشأن تسليم دبلوماسي إيراني متهم بتدبير محاولة تفجير مؤتمر المعارضة بباريس في 30 يونيو/ حزيران الماضي.

 

والنائب العام السعودي يكشف تفاصيل القبض على مسؤول في وزارة الدفاع

أصدر النائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، الثلاثاء، بيانا بشأن تلقي الجهات الأمنية المختصة لمعلومات من وزارة الدفاع تتعلق بتعاملات مالية مشبوهة لأحد المسؤولين التنفيذيين في الوزارة مع إحدى الشركات التجارية بالمملكة، وبعد استكمال التحريات وإجراءات التثبت والاستدلال من قِبل الجهات المختصة، تم التوصل إلى نتائج أكدت سعي المسؤول المذكور لتسهيل إجراءات غير نظامية لصرف مستحقات مالية لتلك الشركة، مستغلاً في ذلك نفوذه الوظيفي.

ورسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

اقرأ ايضاً :   الأقصى: كاميرات بدلًا من البوابات.. العالم في 60 ثانية

أعلن نادي ريال مدريد رسميا رحيل هدافه التاريخي كريستانو رونالدو عن صفوفه، منتقلا إلى فريق السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر