العالم في 60 ثانية

نجاة رئيس أركان الجيش الليبي من اغتيال في بنغازي.. العالم في 60 ثانية

أهم 5 أخبار في العالم اليوم.. الأربعاء 18 أبريل 2018

 

 

 

ولم تذكر وكالة الطلبة للأنباء، سببا لحظر استخدام الجهات الحكومية لهذا التطبيق الذي يقدر عدد مستخدميه في إيران بأربعين مليونا.

 

وأعلن ترامب موقفه في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لـ”تهنئة إسرائيل بالذكرى السبعين لإقامتها.”

وتقترح الحكومة النمساوية إجراءات من شأنها أن تزيد صعوبة حصول اللاجئين على الجنسية، وتشمل مصادرة أموالهم للإنفاق على الخدمات التي يحصلون عليها وكذلك هواتفهم المحمولة لمعرفة البلاد التي قدموا منها.

وفي ليبيا ذكر مسؤولون أمنيون وعسكريون أن سيارة ملغومة استهدفت موكب رئيس أركان الجيش التابع لشرق ليبيا خارج بنغازي يوم الأربعاء، مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة اثنين على الأقل.

وكان عبد‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬الرازق الناظوري متوجها من بنغازي إلى قاعدته في بلدة المرج الصغيرة عندما استهدفت السيارة الملغومة موكبه على بعد 20 كيلومترا تقريبا خارج بنغازي.

وقال الناظوري في تسجيل مصور أفاد مكتبه إنه تم تسجيله بعد عودته إلى قاعدته، إن المؤامرة التي استهدفت اغتياله باءت بالفشل.

وأخيرا في الرياضة، لا يزال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يأمل في الإبقاء على مهاجمه أنطوان جريزمان ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الفرنسي 100 مليون يورو (124 مليون دولار) وأبلغ وسائل إعلام فرنسية أنه يريد أن يقرر مستقبله قبل كأس العالم وسط تقارير إسبانية بأنه سينتقل لبرشلونة.

وقال سيميوني خلال مؤتمر صحفي يوم الأربعاء ”نريد الأفضل لجريزمان. يحدوني الأمل أن يكون بوسعنا منحه الفرصة لرؤية مدى تطور الفريق”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق