أخبارمنوعات

«نار وغضب» دونالد ترامب.. يتحول لمسلسل تليفزيوني

لم يتحدد بعد أسماء الممثلين الذين سيشاركون في العمل أو موعد عرضه

 

رويترز- زحمة

نقلت “رويترز” قول مجلتا “variety” و”Hollywood Reporter” إن كتاب (نار وغضب) للمؤلف مايكل وولف الذي ينتقد بشكل لاذع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيتحول إلى مسلسل تلفزيوني، دون أن تكشف عن الممثلين المشاركين أو موعد عرضه. 

وتضمن الكتاب الذي أثار حفيظة ترامب أكثر من 200 مقابلة صحفية معه وعدد من مستشاريه ومقربين منه داخل البيت الأبيض، فضلًا عن أسرار بشأن حملته الانتخابية والفوضى داخل إدارته، واعتمد في الأساس على تصريحات من ستيف بانون، مستشار الرئيس السابق باقتباسات جاء معظمها بلغة حادة.

واشتمل على عدة تصريحات، من بينها أن أعضاء فريق ترامب كانوا مذعورين بعد فوزه من الانتخابات، وأن زوجته كانت تبكي ليلة التصويت وأن الرئيس الجديد وجد البيض الأبيض مزعجا ومخيفا بعض الشئ، وأن ابنته إيفانكا كانت تخطط مع زوجها جيرد كوشنز لتصبح أول رئيسة للولايات المتحدة، وأنها كانت تسخر من تسريحة شعر والدها بحسب ما نقلت “BBC”.

وسيقوم وولف مؤلف الكتاب بدور المنتج التنفيذي للمسلسل الذي سيباع لعدة شبكات تلفزيونية. ولم تحدد بعد أسماء الممثلين الذين سيشاركون في العمل أو موعد عرضه لكن هذا الإعلان أثار تكهنات عن أسماء الممثلين الذين سيقومون بأدوار شخصيات رئيسية في البيت الأبيض.

وبيعت أكثر من 28 ألف نسخة من الكتاب في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول لصدوره وفقا لمؤسسة “ان.بي.بي بوكسكان”.

وصدر الكتاب في الخامس من يناير ويصف ترامب بأنه شخص أحمق غير مستقر وغير مؤهل لتولي الرئاسة. ورد ترامب على تويتر قائلا إن وولف ”فاشل يلفق قصصا من أجل أن يبيع هذا الكتاب الممل البعيد تماما عن الحقيقة“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق