مصر في دقيقة

نائبة تقترح إلغاء التعليم المجاني بعد الطفل الثاني.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

زحمة

أنيسة حسونة تقترح إلغاء التعليم المجاني بعد الطفل الثاني

قالت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، إنه ينبغي إعادة النظر في الحملات الداعية إلى تنظيم الأسرة، من أجل توعية الناس، مشيرة إلى ضرورة أن تقوم الأجهزة المعنية بأدوارها في هذا الشأن.

وأضافت “حسونة”، خلال لقائها مع برنامج “صالة التحرير”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الثلاثاء، أنه ينبغي أن تعتمد هذه الحملات الدعائية على المنطق في مخاطبة الناس، متابعة: “لازم يبقى فيه منطق، أقوله مثلا خلّف على كيفك، بس بعد الطفل الثاني مافيش تعليم مجاني، ولا علاج مجاني”.

والبحث عن “بائع العرقسوس” في الإسكندرية!

لاحظ أهالي الإسكندية اختفاء تمثال بائع العرقسوس بميدان البورصة مؤخرا، مما أثار التساؤلات بشأن مصير التمثال، في واقعة إهمال جديدة داخل ميادين المدينة الساحلية، رغم أن ميدان البورصة من أقدم ميادين المحافظة، وتم إنشاؤه في عهد الخديو عباس حلمي الثاني.

السجن 10 سنوات لقاضٍ تلقّى رشوة مقابل تخفيف حكم

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة “ص. ن”، قاضٍ في محكمة استئناف المنصورة، بالسجن 10 سنوات في اتهامه بتقاضي رشوة.

كما قضت المحكمة بالسجن 5 سنوات لـ3 متهمين آخرين، وإعفاء 5 بينهم عضوان في مجلس الشعب سابقان.

التحريات تكشف لغز “مذبحة بنها”

توصلت تحريات أجهزة البحث والأمن في القليوبية، اليوم الثلاثاء، إلى كشف غموض واقعة مقتل أب وأبنائه الـ4 داخل منزلهم بقرية الرملة في مركز بنها، حيث دلت التحريات في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة بنها” أن الأب تخلص من أبنائه ثم انتحر بسبب مروره بحالة نفسية سيئة نتيجة تراكم الديون عليه وخلافاته الزوجية وترك زوجته الأولى المنزل له وحرمانه من الميراث.

تركي غاضب من تصريح “دوري مرجان أحمد مرجان”.. ويطالب: “لازم يتربّى”

أعرب تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز، عن غضبه من تصريحات علاء نبيل مدرب المقاولون العرب، بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز بهدف مقابل لا شيء.

ووصف علاء نبيل الدوري المصري بأنه “دوري مرجان أحمد مرجان” في إشارة إلى فيلم عادل إمام الشهير الذي يقوم فيه بدور رجل أعمال فاسد يشتري ذمم الجميع بالأموال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق