ثقافة و فن

مي عز الدين تُغلق التعليقات على “إنستجرام”.. وأصدقاؤها يُقدِّمون الدعم إليها

سيل مِن الانتقادات تلقّته مي بسبب "البرنسيسة بيسة"

تلقّت الفنانة مي عز الدين بعض الانتقادات على مسلسلها “البرنسيسة بيسة” الذي تخوض به الدراما الرمضانية 2019، وعلى شخصية “سكسكة” التي تظهر بها خلال أحداث العمل، مما دفعها إلى غلق التعليقات في حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”.

ومسلسل “البرنسيسة بيسة” من بطولة مي عز الدين وبوسي ومحمد أنور، وسيناريو وحوار مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

وتعرّضت “مي” لسيل من الانتقادات والتعليقات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تحديدا في ما يخص تعابير وجهها عندما تؤدّي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، عن حياة الفتاة الشعبية الفقيرة “بيسة” التي تعمل في مجال الأفراح، وترث من عمها الذي يتوفى فجأة، ويحدث صراع بسبب هذا الإرث، يتم خلاله بعض المفارقات الكوميدية.

نتيجة بحث الصور عن البرنسيسة بيسة

وعلى الجانب الآخر، يبدو أن أصدقاء مي حرصوا على مساندتها ودعمها، مشيدين بمسلسلها “البرنسيسة بيسة” وكتبوا تعليقات تقديرا لمجهودها في تقديمها لشخصيتين مختلفتين في المسلسل.

وعبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي نشر عدد من النجوم صورا لمي من المسلسل وكتبوا لها مبدين إعجابهم بالعمل.

الممثلة زينة وهي صديقة مقرّبة لمي نشرت صورا لها وكتبت لتصفها أنّها نجمة منذ أن بدأت ومسلسلاتها ساعدت عددا من الممثلين على الظهور، وقدّمت أدوارا مهمة، مؤكدة أن لها جماهيرية كبيرة في كل أنحاء الوطن العربي.

View this post on Instagram

نجمة من اول ما بداتي ومسلسلاتك طلعت نجوم دلوقتي بيشتغلوا لوحدهم سواء رجالة او ستات 💪 مش عارفه أبدا من السينما في #ايظن ولا سلسلة #عمر_و_سلمي مع نجم كبير زي #تامر_حسني اللي كسر الدنيا لدرجة ان كل الناس بقت تسمي ولادها عمر وسلمي💪💪 ولا من مسلسلاتك #الشك ولا #دلع_بنات ولا #حالة_عشق اللي عمله نقلة في مشوارك وفي الدراما… كل خطواتك وراها مجهود وتعب وحب لجمهورك اللي بتموتي نفسك علشان ترضيه …واللي بيحبك ومنهم رقم بسيط علي حسابك ٧٠٠٠٠٠٠ مليون ده رقم قليل من محبينك في الوطن العربي كله واللي بيقدروا مجهودك وتعبك ….وعلي فكره بحب #البرنسيسة_بيسه و #سكسكه ❤️❤️وبحبك وكل الناس بتموت فيكي واولوهم السبعة مليون اللي عندك ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ @maiezzeldin

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

الممثل أحمد السعدني وهو صديق لمي عز الدين، كتب لها وأكد أنه بسبب انشغاله لا يستطيع مشاهدة مسلسلها لكنه يقدّر مجهودها خاصة لظهورها في شكل غريب بشخصية “سكسكة”.

أما ويزو نجمة “مسرح مصر” نشرت صورة لشخصية “سكسكة” وكتبت: “سكسكة العسل”.

View this post on Instagram

سكسكه العسليه اللي مفلقه الناس كلها 🤣🤣🤣 @maiezzeldin

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

الممثل رامز أمير نشر صورة للملصق الدعائي لمسلسل “البرنسيسة بيسة” وكتب ليصف مي بأطيب وأجمل فنانة عمل معها، مشيرا إلى أنه تعلم منها كيف يخلص في عمله، وبارك لها على المسلسل.

الممثل حسام داغر والذي يشارك في مسلسل “البرنسيسة بيسة” كتب ليعبر لها عن حبة الكبير.

وقال في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “إنه لا يجب الحكم على المسلسل من أول خمس حلقات، وأنا أعتبر أن ما قدمته مي عز الدين في المسلسل شجاعة كبيرة منها، لأنها لن تعيش طول عمرها في نفس الدور”.

وأضاف: “البرنسيسة بيسة” من أفضل المسلسلات الكوميدية لهذا العام، ومبذول فيه مجهود كبير جدا، من حيث الكتابة والتمثيل والإخراج ويسعي المخرج أكرم فريد لتقديم عمل فني جيد، حيث يظل في موقع التصوير لمدة 16 ساعة لحرصه على تقديم عمل جيد.

وختم كلامه: “الناس اللي بتستعجل في سن السكاكين اهدوا شوية، وشوف المسلسل للآخر وبعد كده احكم”.

يذكر أن حسام داغر يجسّد دور مدرس علوم، ومشرف على فترة راحة الأطفال في المدرسة، ضمن أحداث المسلسل.

View this post on Instagram

بحبك يا ميويه يا اصيله يا جدعه يا حبيبتي ❤️❤️

A post shared by Hossam Dagher (@hossam.dagher) on

محمد أنور وهو أيضا يشارك في مسلسل “البرنسيسة بيسة” نشر صورته مع مي عز الدين وكتب ليبارك لها على العمل ويعبر عن سعادته بتعاونه معها.

كذلك نشر عمر متولي صورة لمي عبر حسابه على “إنستجرام” وكتب لها ليعبر عن اشتياقه للعمل معها ويبارك لها على مسلسلها.

وقبل هذا، عبّرت الفنانة مي عز الدين عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن مسلسلها “البرنسيسة بيسة” الذي ينافس ضمن الماراثون الدرامي ويعرض على قناة “الحياة”، واعتبرت مي هذا الإعجاب شهادة من جمهورها تدفعها لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق