ثقافة و فن

ميني ماوس تفقد صوتها برحيل روسي تايلور

كانت زوجة الممثل الراحل واين ألوين، مؤدي ميكي ماوس

المصدر: people

ترجمة: إسراء رمضان

توفيت روسي تايلور، أشهر الشخصيات التعبيرية والتي كانت تؤدي صوت “ميني ماوس”، عن عمر 75 عاما.

أكدت ديزني وفاة تايلور يوم السبت ببيان من بوب إيجر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني.

تيلور، التي كانت متزوجة من الممثل الراحل، واين ألوين، الذي كان يؤدي صوت ميكي ماوس  توفيت في جلينديل، بكاليفورنيا، يوم الجمعة.

وقال إيجر “لقد فقدت ميني ماوس صوتها بوفاة روسي تايلور”.

وتابع إيجر: “على مدار أكثر من 30 عامًا، عملت ووسي وميني، شراكة، سعيًا للترفيه عن الملايين حول العالم وجعلت من ميني رمزًا عالميًا، وروسي أسطورة ديزني المحبوبة من قبل المعجبين في كل مكان”.

“نحن ممتنون للغاية لموهبة روسي وكذلك للروح الهائلة والفرح الكبير الذي جلبته إلى كل ما فعلت، لقد كان شرفًا لي أن عرفتها وشرفت بالعمل معها، ونشعر بالارتياح لعلمنا أن عملها سيستمر في الترفيه والإلهام للأجيال القادمة”.

وأنهى إيجر نعيه بـ: “روسي ستفتقد كثيراً وتخرج قلوبنا إلى أسرتها وأصدقائها، إلى جانب تعازينا الحارة”.

قبل أن تحقق حلمها كميني، كانت تايلور من كبار المعجبين بشركة ديزني منذ طفولتها، حتى أنها التقت والت ديزني نفسه.

وقالت ذات مرة: “عندما كنت طفلة صغيرة، كنت مع أمي وأخي، وكان الوقت متأخرًا في الليل في ديزني لاند. لقد خرجنا للتو من “مارك توين ريفربوت” وحصلنا على بعض الفشار، لقد نظرتُ ورأيت والت جالسًا على مقعد، قدمنا ​​أنفسنا وشاركنا الفشار معه، وفي إحدى المراحل خلال محادثتنا، سألني عما أردت فعله عندما أكبر، وقلت ،” أريد أن أعمل من أجلك! “فقال حسنًا!  والآن أفعلي!”

بالإضافة إلى تأدية صوت ميني، قدمت تايلور صوتها لأبناء شقيقة دونالد داك الثلاث “هيوي، وديوي، ولوي”، وصديقتهم Webbigail Vanderquack في سلسلة الرسوم المتحركة DuckTales الأصلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق