ثقافة و فنمجتمعمنوعات

الكوميديا تسيطر.. تعرّف على أفلام العيد

الكوميديا تسيطر.. تعرّف على أفلام العيد

FotorCreated

اليوم السابع، زحمة

سيطر الطابع الكوميدي على أغلب أفلام موسم عيد الأضحى 2016، حيث يأتي في مقدمة المتنافسين الفنان أحمد حلمي والفنان محمد سعد. وهنا قائمة بأفلام العيد.

لف ودوران

أتى فى المقدمة فيلم “لف ودوران” للنجم أحمد حلمى، ويشاركه البطولة دنيا سمير غانم، بيومى فؤاد، إنعام سالوسة، صابرين، ميمى جمال، تأليف منة فوزى، إخراج خالد مرعى، إنتاج وليد صبرى.

وتدور قصة الفيلم فى إطار الكوميديا السوداء عن دور المرأة المصرية، وحول العلاقات الاجتماعية بين الناس، من خلال شخص يعمل كمرشد سياحى، ويتعرض لعدد من المواقف، والمفارقات الكوميدية.

128503-128503-0-(7)

تحت الترابيزة

أما فيلم ” تحت الترابيزة” بطولة النجم الكوميدى محمد سعد، ونيرمين الفقى، ومنة فضالى، تأليف وليد يوسف، إنتاج وائل عبد الله، إخراج سميح النقاش، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول المحامى (عاصم سنجارى)، الذى يتعرض لحادث قطار، فيتحول إلى شخص آخر وهو (حنكو)، ويقوم بالترافع فى قضايا لعدد من الوزراء المتهمين فى قضايا فساد.

125290-125290-0-(6)

البس عشان خارجين

فيلم “عشان خارجين” بطولة حسن الرداد، وإيمى سمير غانم، وبيومى فؤاد، إخراج خالد الحلفاوى، إنتاج أحمد السبكى وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان فى الحب، ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة

kharjin

حملة فريزر

بطولة  هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، ودارين حداد، وهو من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

يتناول الفيلم تبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا فى مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائى لكى يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يقابلوه هناك ويدعى مديح البلبوصى، كما يتعاونوا مع فتاة لديها سوابق فى اﻵداب.

147153-147751-0-(5)

صابر جوجل

الفيلم بطولة محمد رجب وسارة سلامة، إخراج محمد حمدى والفيلم يتناول صابر على الطمانى (محمد رجب) رجل بارع فى التعامل مع التكنولوجيا والاتصالات، لذا يطلق عليه الجميع (صابر جوجل)، وتدخله براعته تلك فى عالم كامل من الصفقات المشبوهة وغير الشرعية مع رجال اﻷعمال، ويقوم بالهرب إلى إحدى الدول اﻷوروبية بعد واحدة من تلك الصراعات، لكن اﻷمر لا ينتهى عند هذا الحد

38587998061b6346ee52b75c47cda09ca3b419189

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى