مصر في دقيقة

مو صلاح يؤدي شعائر العمرة.. الإثنين 29-7-2019

أهم 5 أخبار في مصر اليوم، الإثنين 29-7-2019

تداول رواد موقع “تويتر”، صورة للنجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي وهو يؤدي مناسك العمرة.

وأدى محمد صلاح مناسك العمرة فجر اليوم قبل السفر إلى إنجلترا من أجل الانتظام في تدريبات “الريدز” لخوض منافسات الموسم الجديد، وهو الموسم الثالث للنجم المصري مع ليفربول.

 

على جانب آخر وافق وزير النقل على صرف مكافأة تشجيعية 750 جنيهًا لجميع العاملين بهيئة السكة الحديد والشركات التابعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد وزير النقل، في بيان، اليوم الاثنين، أن القرار جاء نتيجة لدور العاملين بالهيئة في خدمة وراحة الركاب.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان، اليوم، إن الرئيس أكد الموقف الاستراتيجي الثابت لمصر تجاه دعم استقرار وأمن السودان وشعبه الشقيق.

وألغت المحكمة الإدارية العليا، الحكم المتضمن أن الإعفاء من الضريبة على المرتبات المقرر للعلاوات الخاصة المضمومة لراتب الموظف منالفترة 1992 إلى 2007) يمتد ليشمل المبالغ التى تأثرت بهذا الضم من مكافآت وحوافز وغيرها، وقضت المحكمة مجددا برفض دعوى موظف بالتربية والتعليم يطالب عدم احتساب ضريبة كسب العمل على الزيادة فى الأجور المتغيرة.

وأخيرا في الرياضة،قرر نادي الزمالك إقالة خالد جلال من منصبه، بالإضافة إلى عرض محمد إبراهيم لاعب الفريق للبيع.

وأوضح الزمالك في بيانه، أن رئيس النادي أعلن بشكل رسمي أنه سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

وأشار رئيس الزمالك، وفقًا للبيان، أن المدير الفني الجديد للفريق سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام السبعة المقبلة.

الجدير بالذكر أن هذه القرارات جاءت بعد دقائق قليلة من خسارة الزمالك على يد الأهلي، في ختام مباريات الموسم الجاري للدوري المصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق