مقالات

موقع almrj3.com الموسوعة الإلكترونية التعليمية الشاملة

مع تقدم طرق التعلم واستحداث فكرة التعلم عن بعد بات احتياج الطلاب إلى ما يرشدهم خلال مراحل العملية التعليمية أكبر، فقد أصبح المعلمون يعتمدون بشكل كبير على الأبحاث المحوسبة والواجبات الإلكترونية المتنوعة، وذلك من أجل التأكد من فهم الطالب للمادة المطروحة خلال الفصل الدراسي، فصار لزامًا على الطالب تهيئة نفسه لمثل هذه الأمور.

لكن المثير للجدل أن الكثير من الأهالي يجدون صعوبة في مساعدة الأبناء، واتصال الطالب في المعلم صار أصعب مع التخلي عن التواصل المباشر بسبب جائحة كورونا، ولحل هذه المشكلة وضع موقع almrj3.com على عاتقه مهمة السير مع الطالب خطوة خطوة في سبيل تحقيق أفضل سبل الفهم الصحيح له، وتحصيل العلامات العالية المرضية لهم ولذويهم.

عمل موقع المرجع على مساعدة الطالب في العديد من المجالات أهمها؛ مجال الأبحاث، فقد أولاها الموقع عناية خاصة، من خلال إعداد عدد كبير من المقالات التي تساعد الطالب في كتابة البحث العلمي بالطريقة المعتمدة. كما عمل على إعانة الطالب في كتابة مقدمة بحث مناسبة سليمة من الأخطاء اللغوية والنحوية، والأخطاء التي يجب تجنبها عند كتابة البحث العلمي؛ وكان ذلك من خلال وضع مجموعة من النماذج للأبحاث ذات المجالات المختلفة؛ العلمية والدينية والتاريخية واللغوية وغيرها العديد من المجالات.

بالإضافة إلى ذلك يوفر موقع المرجع مجموعة من نماذج خاتمة بحث علمي مناسبة لمواضيع المختلفة، قام بكتابتها كتّاب محترفون لمساعدة الطالب في كتابة أبحاثهم الخاصة بعد اطلاعهم على النماذج المكتوبة بطريقة علمية ممنهجة. والأهم من ذلك كله أن موقع المرجع كان مدركًا لجميع احتياجات الطالب خلال إعداد البحث وأهمها اختيار موضوع البحث المناسب؛ فقام بتجهيز مجموعة ضخمة من عناوين الأبحاث في مختلف المجالات يمكن للطالب أن يستعين بها، بالإضافة إلى توضيح الطريقة العلمية الصحيحة للكتابة وإدراج المراجع داخل البحث.

وإلى جانب ذلك، تقوم إدارة موقع المرجع يوميًا بعمل دراسة لاستكشاف احتياجات الطالب، وتوفير كل ما يلزمه من تقارير ومواضيع تعبير مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية، وحلول للمناهج المدرسية، وأكثر ما يهم الطالب من المعلومات المتعلقة باللغات المختلفة، كما يوفر الموقع مجموعة نماذج للإذاعة المدرسية، يحررها فريق من المدققين الحريصين على خدمة الطالب في جميع مراحله.

مقالات ذات صلة

إغلاق