مقالات

مواقع مجانية لمشاهدة افلام ومسلسلات الانمي اون لاين

أفضل 5 مواقع إنمي لمشاهدة الرسوم المتحركة

الرسوم المتحركة اليابانية أو كما تعرف بالانمي لم تعد مقصورة على الجمهور الياباني وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لذلك يبحث المستخدمين باستمرار عن أفضل المواقع التي تقدم رسوم متحركة يابانية إما مدبلجة أو مترجمة إلى اللغة الإنجليزية وفي بعض الأحيان يتم توفيرها باللغة العربية وهذا ما سنتعرف عليه الآن، حيث نقدم لكم قائمة تضم بعض الترشيحات التي تحتل مكاناً أينما ذكرت عند الحديث عن أفضل مواقع انمي تتيح لكم إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات الكرتونية عبر الانترنت مجاناً.

موقع Witanime

Witanime من أفضل المواقع المتخصصة في عرض مسلسلات وأفلام الأنمي باللغة العربية، حيث يحتوي بداخله على مكتبة ضخمة من الأنميات الجديدة والقديمة من جميع الفئات وذلك حتى تتناسب مع الأطفال والشباب.

من مميزاته أنه يأتي بواجهة بسيطةٍ للغاية وسهلة التصفح، مع تجربة مستخدم ممتازة تمكنه من البحث عن أي فيلم أو مسلسل انمي وفقاً للفئة أو التاريخ وغيرها من الفلاتر والمعايير التي يمكن أن يستخدمها لتسهيل الوصول إلى العروض التي يحتاجها كل زائر -في حال كان يبحث عن فيلم محدد للمشاهدة-.

كما يجدر بنا ذكر ميزته الرائعة التي تتمثل في تقديم موقع وطن إنمي وصفاً لجميع الافلام والمسلسلات الموجودة بداخله، وبذلك فأنك عند الدخول إلى أي فيلم ستجد نبذة مختصرة عن الفيلم وموعد عرضه ومدة الحلقة ونوعه وحالته ومصدره.

ومثل أي موقع انمي آخر فأن موقع Witanime يضم زر للبحث عن الافلام والمسلسلات الانمي ويدعم إضافة المحتوى إلى المفضلة للعودة إليه بسرعة في وقت لاحق بالإضافة إلى أنه يدعم تنزيل الحلقات والأفلام ويوفر أكثر من سيرفر للتحميل بأكثر من جودة مختلفة تصل إلى FHD.

موقع Tío Anime

موقع Tío Anime واحدٌ من أشهر مواقع الانمي التي تأتي بلغات عديدة، حيث يضم اللغة الإنجليزية والاسبانية وعدة لغاتٍ أخرى ولكنه للأسف لا يدعم اللغة العربية، والذي يجعل منه موجهاً بشكلٍ أكبر للدول الأجنبية.

ويتميز موقع Tio Anime أنه يسمح لك بالتواصل مع المشاهدين الآخرين من جميع أنحاء العالم والتحدث معاً فيما يخص الموقع والمحتوى الذي يقدمه بالإَافة إلى أنه يضم محرك بحث في الأعلى يساعد المستخدمين على الوصول إلى ما يريدون في أسرع وقت وذلك من خلال البحث بأسم الفيلم أو المسلسل، وعند الدخول إلى أي مسلسل أو فيلم والبدء في مشاهدته ستجد في أسفل نافذة المشاهدة ثلاثة أزرار، الزر الأول خاص بعرض جميع حلقات المسلسل والزر الثاني خاص بإضافة الحلقة إلى قائمة المفضلة وذلك من أجل العودة إليها لاحقاً بسرعة أما الزر الثالث فهو الخاص بالتحميل وعند الضغط عليها سيبدأ في تحميل الفيلم أو حلقة المسلسل ولكن قبل ذلك سيعرض عليك خيارات الجودة والتنسيق المتاحة اختر ما يناسبك ثم اضغط على زر التحميل.

موقع Anime Planet

Anime Planet موقع آخر ظهر لأول مرة مع بداية الألفية الجديدة واشتهر بشكل كبير بين المستخدمين بسبب تقديمه للمحتويات الجديدة أول بأول حيث يضم أكثر من 40.000 حلقة وهي الأفضل في عالم الأنمي بالإضافة أنه يضم مجموعة كبيرة من الأفلام الجديدة والقديمة ويدعم المشاهدة بجودة SD أو HD او FHD ويأتي مع جميع المميزات التي يمكن أن تجدها في أفضل المواقع لمشاهدة افلام الانمي اون لاين

مع مميزات أخرى غير موجودة في أي موقع حيث يضم شبكة اجتماعية خاصة به يمكنك تكوين صداقات جديدة فيها وذلك من خلال التسجيل للحصول على حساب مستخدم جديد والبدء التعرف على الأشخاص التاليين الذين يشبهون اهتماماتك وعلاوة على ذلك فأن هذا الموقع يوفر كتب عن الانمي يمكنك قراءتها والإطلاع عليها مجاناً.

موقع Anime Dao

Anime Dao هو الموقع الخامس معنا في مقالنا عن أفضل مواقع أفلام الإنمي.

حيث يوجد به مجموعة كبيرة من افلام ومسلسلات الانمي المترجمة من الإنجليزية، بحيث تصل أياً منها بوقت وجيز عبر مربع البحث.

ويضم الموقع سيرفراتٍ عديدةٍ لتحميل العروض وبث الأفلام والمسلسلات، من باب الحيطة لتعطلٍ مفاجئ بأي سيرفرٍ فيتم نقل البث على سيرفرٍ احتياطي آخر ريثما يتم إصلاح العطل المفاجئ في السيرفر الأصلي.

يتيح خاصية المفضلة بحيث تضيف أفلامك ومسلسلاتك المفضلة لمشاهدتها لاحقاً،إلى المفضلة إلى جانب إمكانية التحميل على حاسوبك او هاتفك لمشاهدة الفيلم في أي وقت أردت، وهذا حقيقةً بشكل خاص أن التحميل مجاني فهو يميزه بلقب أفضل موقع انمي أو على الأقل من نخبة مواقع مشاهدة الانمي الأولى على الإطلاق.

كما أن الرائع بالموقع أنه يقدم ميزة الوضع المظلم Dark Mode الذي يوفر راحةً للعين عند المشاهدة ليلاً.

موقع AnimeLab

Animelab هو موقع مجاني تماماً لمشاهدة افلام ومسلسلات الأنمي على الإنترنت حيث يمكنك من خلاله مشاهدة أي فيلم أو مسلسل تريده من أي فئة (بما في ذلك الأكشن والدراما والرومانسي والرياضي والكوميدي وغيرهم) سواء كان قديم أو جديد بعد ساعة واحدة من البث بالإضافة إلى أنه يدعم المشاهدة بأكثر من جودة مختلفة ويدعم أيضاً تحميل الفيديوهات على جهازك لمشاهدتها في وقت لاحق بدون اتصال بالانترنت.

لعل من أهم ما يميزه هو أنه سهل التصفح والاستخدام ولا يتضمن أي إعلانات مزعجة ويدعم دبلجة أو ترجمة الانميات إلى اللغة الإنجليزية ولكن يوجد به عيب وحيد وهو أنه مازال لا يتوفر في المنطقة العربية لذلك سيتوجب عليك تشغيل VPN على جهازك والدخول إليه من أي دولة أوروبية.

إلى هنا، نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن قائمة بأفضل افضل مواقع افلام مجانية مسلسلات موجهة لفئات الأطفال الذين يدمنون مشاهدة عروض الرسوم المتحركة بكافة أنواعها.

مقالات ذات صلة

إغلاق