ثقافة و فن

من هي المرأة الغامضة التي ظهرت مع جون سينا مُمسكًا بيدها؟

لأول مرة يتم الكشف عن هوية تلك المرأة

المصدر: people

بعد أسبوع من مشاهدة جون سينا ​​في فانكوفر مع امرأة غامضة، وذلك بعد انفصاله عن صديقته السابقة نيكي بيلا، التي ارتبط بها من خلال قصة حب عنيفة، تم الكشف عن هويتة الغامضة.

ووفقا لموقع E! News، الذي أكد هويتها لأول مرة، المرأة هي كشاي شريزاتزاده، وتعمل حاليًا كمدير لمشروع بشركة Avigilon، وهي شركة تكنولوجيا Motorola Solutions، والشركة مقرها فانكوفر منذ عام 2015،

من خلال دورها، تشرف شريزاتزاده على إطلاق المنتجات واستراتيجيتها، وإجراء أبحاث السوق، وتقييم متطلبات السوق العالمية، وتعمل مع أطراف خارجية خارجية لتطوير الشراكات وفرص الترخيص، كما تقول الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn.

تحمل شريتزاده أيضًا درجة البكالوريوس من جامعة كولومبيا البريطانية في الهندسة الكهربائية والإلكترونية.

ويعود اهتمامها بممارسة المهنة إلى الأيام السابقة عندما أثار مشروع شقيقها فضولها لأول مرة.

وأخبرت الفتاة موقع شركتها: “لقد استمتعت دائمًا بالرياضيات والفيزياء، درس أخي الهندسة في المدرسة، وأتذكر ذات يوم أنه عاد إلى المنزل ومعه مشروع وكانت سيارة مستقلة”.

نتيجة بحث الصور عن ‪John Cena and Shay Shariatzadeh‬‏

ليس شقيقها العضو الوحيد في العائلة الذي تعتبره شريزاتزاده مؤثرًا، فكانت والدتها، التي تعمل كجراحة، بمثابة مصدر إلهام لها مدى الحياة.

وقالت في مقال لها نشر يوم المرأة العالمي: “أقوى وأشد امرأة تعمل بجد هي أمي”، “كان أكبر درس تعلمته هو أن أكون مستقلاً وأقاتل من أجل الأشياء التي أريدها في الحياة”.

وأضافت: “بينما كانت في ذروة حياتها المهنية، فقد أعطت كل شيء لنقل عائلتها إلى كندا لمنحنا مستقبلاً أفضل، إنها السبب في أنني أقاتل من أجل أن أكون أفضل نسخة من نفسي، وأن أكون لطيفًا وأن لا أستسلم أبدًا”.

كان مصارع WWE، البالغ من العمر 41 عامًا، يبتسم من الأذن إلى الأذن أثناء تصويره وهو يمسك يديه بيد شريزاتزاده، التي ابتسمت أيضًا وهي تمسك بذراع سينا.

واستمتع الممثل بعشاء لمدة أربع ساعات قبل أن يمشيا في شوارع فانكوفر، وجاءت النزهة الرومانسية له بعد أيام قليلة من تأكيد خطيبة سينا السابقة نيكي بيلا أنها تواعد شريكها السابق المحترف أرتيم تشيجفينتسيف.

نتيجة بحث الصور عن ‪John Cena and Shay Shariatzadeh‬‏

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق