إعلام

منى عراقي: أنا ملكة نفسي.. و”المحور”: لقد استغلت ثقتنا

قناة “المحور” تصدر بيانًا جديدًا بشأن أزمة منى عراقي

زحمة

أصدرت شبكة قنوات المحور، بيانًا اليوم الاثنين، قالت فيه إن المحتوى الذي قدمته الإعلامية منى عراقي، ما كان ليمر لو تم عرضه على إدارة القناة، قبل بث الحلقة.

كانت قناة “المحور” قد قررت إيقاف برنامج انتباه الذي تقدمه مني عراقي، ورفع “بروموهات” البرنامج من شاشة القناة لحين انتهاء التحقيق معها، بسبب حلقة عن “الاغتصاب الزوجي“، قالت فيه عراقي “الجنس عند الراجل هو أداته للتعبير عن الحب.. والستات المتجوزين هيفهموني جدا وهيوافقوني. لأنه لو عاوز يصالحك مثلًا هيقولك: ما تيجي. العيال نامت. هو كده فاكر إنه بيصالحك. على فكرة الصلح مش في السرير”.

وأكدت الشبكة في بيانها الصادر اليوم، أنها تعتز بما حققته من رصيد لدى جمهورها في العالم العربي مما جعلها قناة الأسرة العربية بفضل محتوى تليفزيونى راقى يتسق مع عادات وتقاليد المجتمع المصري وهو الأمر الذي لم تراعيه منى عراقى في الحلقة محل الأزمة وماكانت هذة الحلقة لتمر لو كانت عرض محتواها على إدارة القناة قبل بثها.

وأوضحت أن ماجرى أن منى عراقى قامت بكتابة الاسكربت الخاص بالحلقة وإرساله إلى التنفيذ قبل الهواء بدقائق معتمدة على ثقة القناة فيما تقدمه ولكنها تجاوزت بشكل أدى إلى غضب الرأى العام المصري وهو ما استدعى اتخاذ قناة المحور الإجراءات اللازمة تجاهها احتراما للمشاهد المصري والعربي.

وأشارت قناة المحور، في بيانها، إلى أنها تحتفظ بحقها القانونى تجاه كل محاولات التشويه والتزييف ولى الحقائق بما يشتت الذهن العام المصري في الوقت الذي تحشد فيه القناة كافة إمكانياتها لخدمة قضايا الوطن الذي يخوض معركة مصير تجاه الإرهاب ويمضي في معركة تنمية غير مسبوقة ويستعد لانتخابات رئاسية مما يجعل مثل هذة المحاولات التي يسعى البعض اليها محاولات مغرضة لاهدار طاقة المجتمع في معارك وهمية وصرف نظره عن معركة الوطن وهو الأمر الذي لن تنزلق إليه قنوات المحور التي تعرف جيدا مسؤوليتها الإعلامية والوطنية.

وكانت عراقي، قد خرجت بفيديو “لايف” مساء أمس الأحد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت إيه إنها “تشكر إدارة المحور على قرار الوقف، لأنه فادني أكثر ما ضرني”.

وتابعت “أنا ملكة نفسي.. بعيدة عن كل المؤثرات التي تؤثر على تصرفاتك وقراراتك ووقتك، وتبحث عن كل ما يسعدك بجد”.

وأضافت “عملت هاش تاج اسمه #مايقللش خاص بالناس الي عندهم قصص اغتصاب وتحرش، ونحاول نحل المشكلة سوا على الأقل بالمشاركة.. وسيتسع أكثر للناس الي عاوزة تتعافى من المخدرات. تعالوا قابلوني يوم الأربع في ميدان المساحة الساعة 12”.

وقالت “إحنا كتير قوي.. الصفحة دي عليها أكثر من 2 مليون و300، وبتعمل لها شير لأكثر من 5 مليون و7 مليون.. هو دا مش إعلام كفاية!! هنشتغل عادي جدًا.. إحنا في عصر الاستقلالية.. فرصة أعمل الي نفسي فيه من غير هوس الريتنج والمشاهدة والقنوات، لو ما استفدتش من الفرصة أبقى غلطانة قوي”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق