مصر في دقيقة

مليون جنيه تعويض لزوجة أصيبت بالإيدز من زوجها في البحيرة.. السبت 22-2-2020

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. السبت 22-2-2020

قضت محكمة مدنى كلى ابوحمص في البحيرة، بتعويض مليون جنيه لزوجة ونجلتها، للتعويض عن إصابة الزوجة بمرض الإيدز من زوجها الذي تزوجها وهو يعلم بإصابته بالمرض والذى تسبب في نقله إليها، وتحميل الزوج مصاريف الدعوى وأتعاب المحاماة.

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، استقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء الإثيوبي، ورئيس الوزراء السابق هيلا ميريام ديسالين.

ونقل ديسالين للرئيس السيسي رسالة من رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، تضمنت تأكيد الاهتمام الكبير الذي توليه إثيوبيا لتطوير علاقتها وتعزيزها مع مصر.

كما استعرض “ديسالين” قضية سد النهضة في ضوء ما تم التوصل إليه حتى الآن في إطار المفاوضات الثلاثية بين مصر وإثيوبيا والسودان.

وأكد الرئيس السيسي، ثوابت سياسة مصر تقوم على مبادئ الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشئون الداخلية، وإعلاء قيم التعاون والإخاء بين الشعوب، وتسخير الموارد وتكريس الجهود المشتركة لصالح التنمية والبناء.

وحذر الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من أن أغلب المناطق تتعرض لموجه برد مستمرة خلال الـ72 ساعة المقبلة.

و

وبرأت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت نجلي الرئيس السابق حسني مبارك في قضية تلاعب في البورصة أثناء بيع أحد البنوك قبل أربعة أعوام من انتفاضة عام 2011 التي أنهت حكم أبيهما الذي استمر 30 عاما.

وواجه علاء وجمال مبارك وسبعة آخرون تهم التربح بشكل غير قانوني من عملية بيع البنك الوطني المصري إلى بنك الكويت الوطني عام 2007.

وأخيرا في الرياضة، أحال اتحاد الكرة الأحداث التي جرت عقب لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك، أمس الخميس، والتصريحات المسيئة من بعض المسؤولين ضد الاتحاد، إلى لجنة الانضباط والأخلاق لبحثها جيدا، بعد الاطلاع على تقريري مراقب ومنسق المباراة.

وقال اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي إنه سيتم اتخاذ قرارات تحفظ هيبة الكرة المصرية التي كانت محط أنظار العالم العربي في مهرجان رياضي كبير شهد له الجميع بحسن التنظيم والإعداد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق