منوعات

ملك تايلاند يستأجر فندقا كاملا بألمانيا.. ويحجر نفسه مع 20 من صديقاته

غضب عارم من الشعب خصوصا مع ظهور 1500 حالة

ArabicPost

RT

ذكرت بعض التقارير أن ملك تايلاند، مها فاجيرالونكورن (67 عاماً)، استحوذ على فندق ألماني فاخر؛ لقضاء فترة الحجر الصحي بعيداً عن فيروس كورونا، برفقة 20 من صديقاته.

وقالت وسائل إعلام ألمانية، أنَّ الملك مها فاجيرالونكورن حجز فندق Grand Hotel Sonnenbichl كاملاً بعدما حصل على “إذن خاص” لكسر الحظر في مدينة جارميش بارتنكيرشن المنتجعية بجبال الألب، حيث أغلقت ألمانيا الفنادق والمتتجعات بالكامل.

ولم يتضح ما إذا كانت زوجته الرابعة، المضيفة السابقة سوثيدا تيدجاي، برفقته.

 He is said to have booked out the entire Grand Hotel Sonnenbichl in Bavaria

لكنَّ المتحدث باسم مجلس المنطقة المحلية قال إنَّ Grand Hotel Sonnenbichl قد حصل على إذن خاص لاستضافة الملك وحاشيته، لأن “الضيوف يشكلون مجموعة متجانسة من الناس، وملتزمون بعدد معين”.

التقرير قال إن الخطوة الأخيرة المثيرة للجدل للملك التايلاندي أثارت موجة من الغضب في موطنه بتايلاند، مع تدشين وسم “لماذا نحتاج إلى ملك؟”، وظهوره 1.2 مليون مرة على تويتر في غضون 24 ساعة من انتشار الأخبار عن رحلته إلى ألمانيا.

التقارير ذكرت أيضا أن فاجيرالونكورن لم يكن له أي ظهور علني في بلاده منذ فبراير 2020، على الرغم من تسجيل أكثر من 1500 حالة إصابة بفيروس كورونا وتسع حالات وفاة حتى أمس الإثنين، وفقاً لبيانات صادرة من جامعة جونز هوبكينز.

يُذكر أن فاجيرالونكورن تُوِّج ملكاً دستورياً للبلاد عقب وفاة والده، الملك بوميبول أدولياديج، في أكتوبر 2016، بعد توليه العرش 70 عاماً.

 Thailand's King Maha Vajiralongkorn has reportedly gone into isolation in Germany

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق