مصر في دقيقة

“ملكات القارات” في الأقصر.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر الأربعاء 17 يناير 2018

زحمة

ملكات جمال القارات في جولة سياحية بالأقصر- صور

استقبلت مدينة الأقصر، منذ قليل، ملكات جمال القارات، القادمات من مختلف أنحاء العالم، للقيام بجولة سياحية بالمحافظة تستمر ليوم واحد.
ومن المقرر أن يتناولن خلالها وجبه الغداء على متن فندق عائم، ثم يتوجهن إلى جولة سياحية في مدينة الأقصر، ولم تعلن الجهة المنظمة مناطق الزيارة حتى الآن.

والمحكمة العسكرية تقضي بإعدام 8 والمؤبد لـ16 في قضية اغتيال وائل طاحون

أًصدرت محكمة شمال القاهرة العسكرية، أحكاما اليوم على 52 متهما، بينهم 16 هاربا، في اتهامهم قضية اغتيال العقيد وائل طاحون ضابط الأمن العام.
وأيدت محكمة شمال القاهرة العسكرية أحكام الإعدام لكل من محمد بهي الدين، خالد صلاح الدين، أسامة عبد الله محمد، محمود محمد سعيد، وغيابيا: “جاد محمد جاد، حسام الصغير، علاء علي علي، الحسيني محمد صبيري “والمؤبد لـ 10 حضوريا و6 غيابيا و26 ما بين عدم الاختصاص والبراءة وانقضاء الدعوى الجنائية لمتهم لوفاته.

غدا.. مباحثات مهمة بين «السيسي» ورئيس وزراء إثيوبيا بالقاهرة

يجري الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا الخميس، بقصر الاتحادية مباحثات مهمة مع هيلا ميريام ديسالين، رئيس وزراء إثيوبيا.

ومن المقرر أن يعقد الرئيسان مؤتمرا صحفيا عقب انتهاء مباحثاتهما.

وطلب إحاطة لوزير الصحة حول «ألبان الأطفال» في السوق رغم سحبها عالميًا

تقدم النائب محمد على عبدالحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية، بمجلس النواب، بطلب إحاطة لرئيس البرلمان موجه إلى وزير الصحة بشأن تداول ألبان أطفال «لاكتاليس» بالسوق المصرية رغم سحبها عالمياً بسبب تلوثها ببكتيريا السالمونيلا السامة.

وأضاف عبدالحميد، في طلب الإحاطة، أن رئيس مجلس إدارة «لاكتاليس» صرح بأن هناك بعض الأنواع من الألبان أصيبت ببكتيريا «السالمونيلا» السامة، وتقوم هذه الشركة الآن بسحب مسحوق حليب الرضع من الأسواق الذي اتخذته المجموعة الفرنسية بعد تشخيص إصابات بالسالمونيلا، والذي يشمل 83 بلدا و12 مليون علبة.

وصلاح ثاني أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي..والأول بلجيكي

لا يوجد من هو أفضل منهما في الدوري الإنجليزي حتى الآن. محمد صلاح وكيفن دي بروين يتخطيان الجميع بقائمة شبكة “سكاي سبورتس” لأفضل اللاعبين بالدوري الإنجليزي. ومدافعنا أحمد حجازي حاضر بالقائمة.

 الشبكة الشهيرة استعرضت قائمتها لأفضل لاعب بكل فريق من الفرق المشاركة بالبريميرليج معتمدة على تصنيفها الخاص وفقا لعدد النقاط المحققة.بطبيعة الحال كان محترفنا محمد صلاح أفضل لاعبي ليفربول، ونال المحترف الأخر في وست بروميتش أحمد حجازي لقب أفضل لاعبي فريقه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق