سياسة

مقتل 13 شخصًا في هجوم على احتفال في المكسيك.. السبت 20/4/2019

أهم 5 أخبار في العالم.. السبت 20/4/2019

قُتِل 13 شخصا في هجوم لمسلحين مجهولين خلال احتفال في ولاية فيراكروز شرقي المكسيك.

وذكرت إدارة الأمن في المكسيك، في بيان اليوم السبت، حسبما أفادت قناة “سكاي نيوز”، أن الهجوم وقع في بلدية ميناتيتلان.

كشفت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين (صدى)، السبت، في تقريرها السنوي الثاني بعنوان (الإجهاز على الشهود)، عن أكثر من 4 آلاف انتهاك بحق الصحافة والصحفيين في اليمن، ارتكبت ميليشيا الحوثي الانقلابية 98.2% منها.

أفادت وسائل إعلام فرنسية باندلاع مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين من السترات الصفراء في باريس حيث ألقي القبض على 126 شخصا.

قالت وسائل إعلام سودانية، السبت، إن فريقا من القوات المسلحة والاستخبارات العسكرية داهم مقر إقامة الرئيس المعزول عمر البشير. وأوضحت صحيفة “الرأي العام” أن الفريق عثر على كميات كبيرة من النقد الأجنبي والعملة المحلية، بلغت أكثر من 6 ملايين يورو، و351 ألف دولار، و5 مليارات جنيه سوداني.
ونقلت الصحيفة عن وكيل النيابة المكلف بالإشراف على جميع قضايا الفساد في البلاد معتصم عبدالله محمود، قوله إن النيابة شرعت فورا في تنفيذ توجيهات المجلس العسكري الانتقالي، والقيام بمهامها في مكافحة الفساد.

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تحقيقه الفوز على ضيفه توتنهام بهدف مقابل لا شيء، بهدف سجله فيل فودن بعد مرور خمس دقائق فقط من صافرة البداية، وشهدت المباراة تألق البرازيلي إيدرسون حارس السيتي، الذي تصدى لأربعة انفرادات كاملة من لاعبي السبيرز.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق