سياسة

مقتل وإصابة 19 شرطيًّا و4 مدنيين في هجوم إرهابي بالعريش

مقتل وإصابة 19 شرطيًّا و4 مدنيين في هجوم ارهابي بالعريش

19

قالت مصادر أمنية وطبية إن ثمانية على الأقل من رجال الشرطة قتلوا في هجوم على كمين في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء يوم الإثنين.

وقالت ثلاثة مصادر أمنية لرويترز إن الهجوم نفذ بقنبلة زرعت في سيارة لتنظيف الشوارع كان المهاجمون سرقوها قبل عدة أيام. وأضافوا أنه بعد انفجار القنبلة أطلق المهاجمون النار وقذائف صاروخية على نقطة التفتيش، وعثرت الشرطة على جثة أحد المهاجمين كان يقود السيارة الملغومة.

وقالت مصادر طبية وأمنية بمحافظة شمال سيناء، الإثنين، إن “حادث استهداف كمين المطافي الأمني بحي المساعيد أسفر عن استشهاد 8 من قوات الشرطة، وإصابة 15 آخرين من بينهم 4 مدنيين بإصابات متنوعة، جراء الهجوم الإرهابي”.

وأضافت المصادر، لـ”المصري اليوم”، أن “الشهداء هم أميني الشرطة عبدالله عبدالرحمن ناصر 26 سنة من محافظة مرسى مطروح، ومحمد كامل السيد 40 سنة من الشرقية، والمجندين بلال عبدالرحمن عبدالحميد 22 سنة من محافظة دمياط، وحسن جمال حسن 22 سنة من محافظة أسيوط، بجانب 4 مجندين آخرين، يجري التعرف على هويتهم”.

وذكرت المصادر أن “المصابين المدنيين هم سناء عدلي محمود 40 سنة شظايا بالرأس، وإسراء محمود محمد 22 سنة شظايا أسفل العين اليسرى، وأمل عبدالله حسين 12 سنة طلق ناري بالكتف الأيمن، والسيد ذكي محمد، 38 سنة من الشرقية بطلقات نارية بالبطن”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق