مصر في دقيقة

مفاجآت في تحريات “قتل طفلي الدقهلية”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 25 أغسطس 2018

زحمة

حبس قاتل طفليه بالدقهلية.. والتحريات: كان يقرأ كتبًا عن «تحضير الجن»

قرر محمد الجداوي رئيس النيابة الكلية بالمنصورة، وبإشراف خالد خضر المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، حبس المُتهم محمود نظمي، 30 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل نجليه «محمد وريان» بإلقائهما في مياه النيل.

تم تمثيل الجريمة وسط إجراءات أمنية مشددة، ووضع كردون أمني لمنع اقتراب المواطنين والبدء في تمثيل الجريمة وتصويرها.

ومقتل وإصابة 13 من الشرطة المصرية في هجوم بمدينة العريش

تصدت قوات الأمن بشمال سيناء صباح اليوم، لهجوم إرهابي استهدف كمين الميدان للأمن المركزى بالكيلو ١٧ غرب مدينة العريش، ما أسفر عن مقتل 4 إرهابيين إضافة إلى استشهاد 4 مجندين وإصابة 10 آخرين.

وتفاصيل جديدة في واقعة وفاة سائح بريطاني وزوجته في الغردقة

قالت النيابة العامة المصرية، السبت، إن المعاينات أكدت سلامة كل الأجهزة الموجودة بغرفة السائحين البريطانيين اللذين توفّيا، الأسبوع الماضي، بأحد الفنادق بمنتجع الغردقة الشهير على البحر الأحمر.

وأضافت النيابة، في بيان رسمي هو الثاني من نوعه بعد الواقعة، أن “لجنة ثلاثية، تضم أساتذة متخصصين من كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي، أجرت المعاينة والفحص الدقيق لكل الأجهزة الموجودة بالغرفة التي كان يقيم فيها السائحان البريطانيان”.

وعاطل يقتل نقاشًا على أحد شواطئ الإسكندرية.. وشهود عيان: القاتل تحرش بزوجته

تداول عدد من المواطنين، مقطع فيديو يظهر فيه مواطن ملقى على بطنه أمام مياه البحر المعكرة بدمائه السائلة، وأصوات صراخ تعلو من جانب زوجته تحاول نجدة زوجها، بينما يقف مجموعة من الأشخاص يحملون عصي غليظة من حوله ومعهم كلب صغير يعوي.

أثار الفيديو “المروع” مشاعر من شاهده، إلى أن أفادت وسائل إعلام بأن عاطل أقدم على قتل نقاش خلال مشاجرة نشبت بينهما على شاطئ البحر بمنطقة أبويوسف، غربي الإسكندرية، بسبب اعتراض المجني عليه على مغازلة الأول لزوجته.

وشيكابالا الآن بمقدوره بداية مشواره.. بطاقته تصل الاتحاد اليوناني

أعلن نادي الزمالك عن إرسال نادي أبولون اليوناني بطاقة محمود عبد الرازق “شيكابالا” للاتحاد اليوناني لكرة القدم، قبل أن يتراجع النادي الأبيض في الخبر.

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك خبرا يفيد بإرسال البطاقة الدولية الخاصة بشيكابالا لنادي أبولون اليوناني، قبل أن يحذف النادي الخبر ويلبغ مراسلنا بأنهم بصدد إرسال البطاقة خلال ساعات لكنها لم يرسلوها بعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق