ثقافة و فن

“مغناطيس النجوم” يجذب مادونا للاحتفال بعيد ميلادها الـ60

مادونا نشرت صورا بحليّ وثياب مغربية

المصدر: dailymail

النجمة العالمية مادونا لم تَسلم من سحر مدينة مراكش المغربية، حيث حلَّت بها منذ أيام استعداداً للاحتفال بعيد ميلادها الـ60، معلنة عن ذلك بنشر صورة لها عبر حسابها على “إنستجرام”.

وأوضحت الصور أن مادونا ارتدت حِليّاً أمازيغية فضية ووضعت طربوشاً أحمر على رأسها.

“إيسيرسل” هو اسم القطعة الفضية التي زيَّنت مقدمة رأس مادونا، مكوَّنة من أشكال مخروطية ويتدلى منها جزء باتجاه الجبهة، بالإضافة إلى قلادة من الفضة “النُّقرة” منسدلة على صدرها، وسرحت خصلات شعرها بالضفائر الرفيعة.

الصورة نالت ثناء واسعاً على مظهرها المغربي الأصيل، وانهالت عليها التهاني بمناسبة عيد ميلادها الـ60.

وعلَّقت إحدى المتابعات، بالقول: “شكراً لترويجك لثقافتنا وتقاليدنا المغربية الرائعة، ومرحباً بك في بلدنا الجميل للاحتفال بعيد ميلادك”.

مادونا المولودة ولدت في الـ16 من أغسطس 1958 بولاية ميتشيجان الأمريكية، لُقبت بـ”ملكة البوب”، ودخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصفتها المغنية صاحبة الألبومات الأكثر مبيعاً خلال القرن العشرين، بمبيعات بلغت أزيد من 320 مليون ألبوم حتى نهاية 2010.

احتفال بطابع خاص

وأكدت مادونا أنها اختارت أن يكون لاحتفائها بحلول عامها الـ60 طابع خاص برفقة أصدقائها وأقاربها في ضواحي مدينة مراكش، مقررة إقامته فندق “تامادوت” الفاخر في منطقة “آسني” الجميلة بتُخوم الأطلس الكبير، والمملوكة للملياردير البريطاني الشهير ريتشارد تشارلز برانسون.

ونشرت النجمة العالمية شريط فيديو يوثق لجولة داخل الأزقة الضيقة للمدينة القديمة ليلاً، وبالضبط خلال النداء للصلاة، حيث كتبت تعليقاً تقول فيه: «المشي داخل متاهة المدينة العتيقة خلال النداء للصلاة».

معلقون تجاوبوا مع منشور مادونا، كما نشرت مقطع فيديو آخر لمحلات بيع الحلويات التقليدية المغربي.

الانتقادات حاضرة

وعلى الرغم من التعليقات العديدة المهنئة والمثنية على مادونا، فإن نجمة البوب لم تسلم من انتقاد متابعيها بسبب ظهورها بمظهر شاب، في حين كتب أحدهم: “لا مزيد من البوتوكس مجدداً”.

مراكش.. مناطيس النجوم

عشقُ المشاهير لمراكش وولعهم بالتَّجول بين أزقتها وأسواقها التراثية الشعبية لم يأتيا من فراغ، إذ إن المدينة تحوي العديد من الأماكن الجغرافية والتراثية والفنية والطبيعية المميزة، وبذلك استطاعت تعزيزَ مكانتها كواحدة من أهم الوجهات السياحية عالمياً.

شخصيات مشهورة عديدة استمتعت بليالي مراكش مثل المصمم العالمي جون بول جوتييه، والكوميديان جاد المالح، والنجمة شاكيرا، وليوناردو دي كابريو، وأورلاندو بلوم، وشخصيات سياسية كالرئيسين الفرنسيين السابقين نيكولا ساركوزي وجاك شيراك، فضلاً عن المخرج الأمريكي مارتن سكورسيز، وعارضة الأزياء العالمية إيميلي راتاجكوسكي، ونجوم الكرة العالمية كاللاعب رونالدو، والمدرب زين الدين زيدان، وأنيلكا، وجيرارد بيكي، وأندرياس إينيستا، ونيمار، وكريم بنزيمة، وجوارديولا وغيرهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق