إعلام

“الروبوت الجنسي بديل الرجل”.. هذا الفيديو أحال رانيا البدوي للنيابة

شاهد الفيديو الذي تسبب في إحالة رانيا البدوي للنيابة

زحمة

أثارت الإعلامية رانيا البدوي، ردود فعل واسعة عقب حلقة طرحتها قامت خلالها بالترويج للروبوت الجنسي ومهاجمة الرجل المصري.

قالت بدوي عبر الحلقة “اليوم معنا الروبوت، يدلعك ويقول لك بحبك، وكله حسب البرمجة”.

وأحال النائب العام المستشار نبيل صادق، البلاغ المقدم من أشرف فرحات، المحامي، ضد الإعلامية رانيا بدوي، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور، بسبب فيديو “الروبوت الجنسي”، إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية للتحقيق.
وجاء في البلاغ الذي قيد برقم 1230 لسنة 2019، عرائض النائب العام، أن المبلغ ضدها خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو صوت وصورة عبر قناتها المسماة “كلام رنوش”، تخاطب فيه السيدات المطلقات والأرامل وتدعوهم إلى شراء “الروبوت الجنسي”، وأرفق مقدم البلاغ أسطوانة مدمجة يتضح من فحصها أن رانيا تحرض على الفسق والفجور.
وطالب مقدم البلاغ من النائب العام، بإحالة المبلغ ضدها للتحقيق في الجريمة التي وقعت منها في حق المرأة المصرية بل في حق المجتمع المصري أجمع، كما طالب بمنعها من السفر ووضعها على قوائم ترقب الوصول والادعاء مدنيا ضدها بمبلغ مليون جنيه مصري.
وظهرت رانيا، وهي تروج للروبوت الجنسي، في برنامجها “كلام رنوش”، على موقع “يوتيوب”، حيث نصحت السيدات بشرائه والاستغناء عن الرجال، داعية إلى استخدامه بديلا للرجل في القيام بمهامه الزوجية والمنزلية.
وأشارت رانيا بدوي إلى أن الأسعار مثل أي سلعة تبدأ غالية، وبعدها “هيرخصوا ويرطرطوا”، والأسعار تبدأ من 5 آلاف دولار حتى 16 ألف دولار، ومن مميزاته أنه يقوم بكل الوظائف العضوية للرجل، محترف في استعمال المكواة، وأستاذ في تشطيب الحوض.
وتساءلت بدوي في سخرية: “الرجل بعد فترة من الزواج ما فائدته، غير أنه يغير الأنبوبة ويشغل السخان”، لتنتهي إلى القول: “يا شيخة هيني قرشك ولا تهيني نفسك، واختاري اللي على مزاجك، قطع الرجل الطبيعي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى