ثقافة و فن

أحمد سعد يعلق على حكم حبس طليقته سمية الخشاب 3 سنوات

سمية: استغل غيابي ليحصل على حكم رغم اتفاقي معه

قضت محكمة مصرية بحبس الفنانة سمية الخشاب 3 سنوات، ودفع كفالة 50 ألف جنيه، على خلفية خلافها مع طليقها الفنان أحمد سعد.

محكمة جنايات الدقي قررت حبس الخشاب، بسبب إصدارها شيكاً من دون رصيد، قيمته مليون جنيه، لصالح زوجها السابق سعد، وبدأت القضية عندما تقدَّم سعد ببلاغ خلال العام الجاري، اتهم فيه طليقته  بإصدار شيك دون رصيد لصالحه، بعد انفصالهما.

تعليق سعد

وخرج أحمد سعد للتعليق علي الأزمة القائمة بينه وبين طليقته الفنانة سمية الخشاب ليرد علي تصريحاتها بالأمس قائلا: “برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب، والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية”.

وتابع سعد قائلا:”إلا انني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة”.

وأضاف، “ولكن للاسف دأب علي ترويجها إعلام الفلس والإثارة ،فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف” .

واختتم سعد حديثه :”وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

مواجهة قرار المحكمة

وعلّقت  سمية على قرار المحكمة، في تصريحات أدلت بها لعدد من وسائل الإعلام المصرية المحلية، حيث قالت لموقع «اليوم السابع» إن الشيك كتبتْه لسعد خلال فترة زواجهما، لتسوية حسابات مادية فيما بينهما، مضيفةً: “تنازلت كتير، ومش هسيب حقى منه أبداً”.

وأضافت  أن سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها؛ نظراً إلى عدم قدرته على دفعها، وبناء عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يُصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل.

وتابعت أنه نظراً إلى سفرها المفاجئ، طلبت منه الانتظار إلى حين عودتها، وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي رغم اتفاقها معه؛ وهو ما تسبب فى عدم ذهاب محاميها للجلسة؛ ومن ثم حصل على الحكم، وفق قولها.

ولفتت سمية إلى أن محاميها سيعمل على مواجهة الحكم الصادر ضدها، حيث أشار موقع «مصراوي» إلى أن قرار المحكمة قابل للاستئناف.

وبالتزامن مع إعلان المحكمة، نشرت الخشاب صورة لها من مدينة برشلونة في إسبانيا، على حسابها في موقع تويتر.

وكان سعد قد أعلن في مارس الماضي، انفصاله عن الخشاب بعد زواج دام لعامين، وتبادل الطرفان الاتهامات عبر وسائل الإعلام، بدءًا من اتهامات السرقة للشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة خلال حلقاتهم ببرنامج “شيخ الحارة” التي عُرضت في شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى