ثقافة و فن

معز مسعود عن طلاقه مِن شيري عادل: “مِن فضلكم احترموا حياتنا الشخصية”

ردا على شائعات الانفصال.. معز مسعود ينشر بيانا عبر صفحته موضحا الحقيقة

ما زالت الشائعات متداولة عن انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن زوجته الفنانة شيري عادل، بسبب خبر نشرته بوابة “مصراوي” وزعمت أنه منقول من مصادر مؤكدة تفيد بأن مُعز مسعود انفصل عن شيري عادل بعد زواج دامَ عدة أشهر.

لكن “مصراوي” حذف الخبر بعد نشره بدقائق، وأعاد تقريرا آخر تحدث خلاله مع مصادر أخرى قال إنها مقربة من شيري عادل، وأن السبب في الانفصال هو استعداد شيري عادل للمشاركة في فيلم سينمائي مع الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، دون موافقة معز مسعود.

وخرج معز ببيان مقتضب اليوم الثلاثاء عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مرفقًا بصورته مع زوجته، قال خلاله إن فضول الإعلام تسبب في أذيتهما، مضيفًا أنه سيبلغ الحقيقة من خلال صفحته، وقال :”من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية”.

كان زواج معز مسعود وشيري عادل أثار جدلا كبيرا، خاصة على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن قال المكتب الإعلامي لمسلسل “السهام المارقة” الذي أنتجه معز مسعود، إنه تزوج شيري عادل قبل أشهر، بعد انفصاله عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

وتُعدّ زيجة مسعود بشيري عادل هي الزيجة الثالثة للباحث والداعية خلال السنوات الأخيرة، حيث كان تزوج المرشدة السياحية بسنت نور الدين، بعد أن طلّق زوجته الأولى.

يذكر أنّ مسعود أصدر بيانا من 1000 كلمة، للردّ على من هاجموه إثر زواجه بشيري عادل، وهو البيان الذي لا يزال يتصدر صفحته الرسمية عبر موقع “فيسبوك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق