سياسة

معتقلو الأرض” يعلنون بدء الإضراب عن الطعام “نحب الحياة””

معتقلو الأرض” يعلنون بدء الإضراب عن الطعام “نحب الحياة””

25

أعلن المحكوم عليهم بالسجن 5 سنوات في “تظاهرات الأ{ض”  بقضيتي الدقي والعجوزة بدء  إضرابهم الكلي عن الطعام وقالوا في بيان : “نعلن نحن معتقلي الأرض “25 إبريل” المحكوم عليهم بالسجن 5 سنوات على ذمة قضيتي الدقي والعجوزة دخولنا في إضراب مفتوح “كلي” عن الطعام احتجاجًا على الحكم الصادم والمجافي لأبسط معاني العدالة، الصادر بحقنا.. ندخل في إضرابنا بدءًا من اليوم الأربعاء الثامن عشر من مايو 2016 الساعة العاشرة مساءً، وهو اليوم الثالث والعشرون للقبض علينا وحبسنا دون أدلة أو أحراز.

سبع وأربعون شابًا بينهم العائل الوحيد لأسرته، وآخرون ينتظرون مولودا قد يكتب الظلم له أن يولد يتيمًا لـ5 سنوات. 47 شابًا بينهم المهندس والطبيب والطالب والعامل الذي يقتات رزقه يومًا بيوم. أحلام تنهار ومستقبل على وشك الضياع لمجرد الاشتباه غير المقرون بدليل أو تهم حقيقية.

ونحن نحب الحياة إذا ما استطعنا إليها سبيلا.. نحب الحياة، وهذا تحديدًا ما دفعنا إلى المضي قدما في هذه الخطوة، فلم نجد إليها سوى هذا السبيل. ندخل اليوم إضرابنا دفاعا عن أحلامنا ومستقبلنا وأيام عمرنا.

اتفق المعتقلون الـ47 على الإضراب الكلي بشكل تصاعدي عن الطعام حيث يبدأ الإضراب الأسماء المذكورة أدناه على أن يليهم الباقون تباعًا.

إلى أهلنا وأحبائنا وأصدقائنا: نستمد منكم قوتنا ونصمد بدعمكم، فادعموا موقفنا حتى نكون إلى جواركم قريبا.

الأسماء:
1- ناجي كامل عبد المجيد
2- محمد ناجي عبد المقصود
3- محمود سامي
4- أحمد عويس
5- محمد عبد الواحد
6- إسلام طلعت
7- هشام عدلي
8- ريمون عادل
9- حسن سعد حسن
10- محمد عبد الرازق

على أن يتبعهم بقية المعتقلين الـ47 تباعًا.

الموقعون: معتقلو 25 إبريل، قضيتي العجوزة والدقي الـ47″.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق