مصر في دقيقة

مطار القاهرة يفحص القادمين من الصين بسبب “كورونا”.. الخميس 23-1-2020

أهم 5 أخبار في مصر.. أهم 5 أخبار في العالم.. الخميس 23-1-2020

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الخميس، باقة من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة الـ68، بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات العامة بالدولة.

بدأت فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، اليوم، الخميس، بعد افتاح رئيس الوزراء له أمس، وحملت الدورة الحالية اسم الأديب “جمال حمدان”

 وقبل حفل توقيع الكتاب الخاص به، توفي الكاتب والأديب الشاب محمد حسن خليفة عن عمر لم يتجاوز 23 عاما وذلك أثناء زيارته اليوم الخميس لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

وشهد المعرض الذي افتتح اليوم  إقبالا شديدا وازدحاما

قالت مصادر في مطار القاهرة الدولي يوم الخميس إن المطار بدأ في فحص الركاب القادمين من الصين بحثا عن أعراض لفيروس كورونا الجديد الذي انتشر هناك.

وقالت المصادر ”بدأت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة في اتخاذ إجراءات احترازية لفحص الركاب القادمين من الصين تنفيذا لتعليمات منظمة الصحة العالمية لمنع تسلل فيروس كورونا المستجد وسط الركاب“.

أعلنت وزارة الداخلية بدء تشغيل ماكينات الأحوال المدنية الجديدة بداية من 25 يناير الجاري، مشيرة إلى أنه تم تركيب الماكينات بالأحوال المدنية بالعباسية والسجلات المدنية والمطارات، جارِ تعميمها بجميع المحافظات.

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة كأس السوبر المصري التي ستقام في أبوظبي إلكترونيًا.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري والزمالك المتوج بكأس مصر في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق