أخبار

مطار القاهرة يستعدّ لاستقبال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

سُلطات مطار القاهرة تقوم بتمشيط المنطقة

يشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، استعدادات مكثّفة لاستقبال الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، المقرر وصوله خلال الساعات المقبلة للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقامت سلطات مطار القاهرة بتمشيط المنطقة وإخلاء جراج السيارات المقابل لاستراحة رئاسة الجمهورية، وتم وضع الأعلام المصرية والسعودية على الطريق المؤدي إلى الصالة الرئاسية في المطار.
ومن المقرر أن يعقد الرئيس السيسي وولي العهد السعودي قمة مصرية سعودية، يتناولان خلالها عددًا من القضايا الإقليمية والثنائية إلى جانب التنسيق بشأن تطورات الأوضاع في اليمن وليبيا وسوريا.
واستهلّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يوم الجمعة الماضية، جولة خارجية شملت الإمارات والبحرين، ويسافر بعد زيارته مصر إلى الأرجنتين للمشاركة في “قمة العشرين” G20، التي تجمعه إلى قادة أهم 19 دولة في العالم من الناحية الاقتصادية والمالية، ويمثلون أكثر من 65 في المئة من سكان العالم.
وتتناول مباحثات بن سلمان والسيسي في القاهرة “تطورات الوضع في اليمن، وسبل مواجهة الإرهاب وإيران، ومسار عملية السلام في المنطقة، إضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين الرياض والدول الثلاث”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق