زحمة

مصطفى بكري يشكو “أبلة فاهيتا”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 12 فبراير 2018

 

زحمة

بكري يتقدم ببيان عاجل لرئيس الوزراء لوقف برنامج أبلة فاهيتا

تقدم النائب مصطفى بكري، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، ببيان عاجل للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار، ضد برنامجي «أبلة فاهيتا» و«SNL بالعربي»؛ بسبب ما وصفه بـ«التجاوزات الإعلامية في حق المجتمع» التي بثها البرنامجان.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر قرارًا أمس الأحد، بإيقاف برنامج “S.N.L” بالعربي الذي تبثه قناة “ON.E” وذلك اعتبارا من أمس الأحد.

 

 

والداخلية: مصرون على اقتلاع ما تبقى من بؤر الإرهاب خلال فترة قياسية

قال اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، الإثنين، إن الجهود المكثفة التي تبذلها جميع قطاعات وزارة الداخلية في مواجهة الإرهاب وتفكيك الخلايا المتطرفة تعد ركيزة أساسية لتأمين الجبهة الداخلية للوطن.

وأكد أن النجاحات الأمنية التي تحققت خلال الآونة الأخيرة بفضل الجهود والتضحيات المتواصلة لرجال الشرطة إنما تؤكد إصرار الدولة المصرية وعزمها على استئصال ما تبقى من بؤر الإرهاب خلال فترة قياسية لاستكمال جهود التنمية والبناء التي تتواصل في شتى ربوع الوطن.

 

والرقابة الإدارية تضبط رئيس مدينة المنزلة ومسؤول الإدارة الهندسية بالدقهلية

ألقى ضباط الرقابة الإدارية بالدقهلية القبض على رئيس مركز ومدينة المنزلة، ورئيس الإدارة الهندسية بمجلس المدينة، وعدد آخر من الموظفين في أثناء وجودهم في مكاتبهم أثناء العمل، وتم اقتيادهم إلى نيابة مركز المنزلة للتحقيق معهم في عدد من الوقائع التي يشتبه الفساد فيها.

وصرح مصدر مسؤول بأن هناك بعض الشبهات بخصوص بعض الرخص الصادرة من الإدارة الهندسية لبعض الأراضي والعقارات المخالفة.

 

والصحة تعلن تطعيم 8.6 ملايين طفل ضد شلل الأطفال 

اقرأ ايضاً :   "الوطنية للانتخابات": 59 مليون ناخب لهم حق التصويت.. مصر في دقيقة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن تطعيم 8 ملايين و763 ألفا و75 طفلا في اليوم الأول بنسبة 54.4% من المستهدف تطعيمهم في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي انطلقت، الأحد، وتستمر حتى 14 فبراير الجاري بجميع محافظات الجمهورية.

وألان شيرار عن هدف صلاح “لحظة من العبقرية.. لا يمكنك أن تترك له وقتا”

 

وصف ألان شيرار نجم الكرة الإنجليزية هدف ليفربول الثاني والذي سجله محترفنا الدولي محمد صلاح ضد ساوثامبتون بـ”لحظة من العبقرية”، وذلك في أثناء تحليله للمباراة عبر برنامج “ماتش أوف ذا داي“.

وصرح شيرار عبر شبكة “بي بي سي” قائلا: “هذه لحظة من العبقرية، لا يمكنك أن تترك لصلاح الوقت لكي يمرر ويستقبل الكرة“.

وأضاف “إنها براعة من فيرمينو وسرعة من صلاح وسجل الأخير هدفا رائعا“.

 

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر