أخبار

مصر للطيران توقف رحلاتها المتجهة إلى الكويت لهذا السبب

إجراء احترازي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد

وكالات

قررت شركة مصر للطيران، إلغاء رحلاتها الجوية المتجهة إلي الكويت، لمدة أسبوع كإجراء احترازي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الشركة في بيان رسمي، اليوم السبت، إنه بناء علي القرار الصادر من  السلطات الكويتية بوقف الرحلات بين الكويت وعدة دول من بينها مصر، حيث تعتذر الشركة الوطنية مصرللطيران عن إلغاء رحلاتها اليومية الى الكويت وذلك اعتبارا من اليوم 7 مارس 2020 ولحين إشعار آخر.

ودعت مصر للطيران من عملائها الراغبين في مراجعة وتعديل حجوزاتهم لزيارة مكاتب الشركة أو وكيلهم السياحي أو من خلال الموقع الإلكتروني.

وسفارة الكويت في مصر تدعو مواطنيها لمراجعتها

فيما دعت سفارة دولة الكویت في مصر، المواطنین الكویتیین ممن لدیھم تذاكر عودة للبلاد ابتداء من الیوم السبت، إلى مراجعة مقر السفارة.

وقالت السفارة في بیان لها، “إنه على المواطنین الكویتیین ممن لدیھم تذاكر عودة خلال فترة ایقاف الرحلات الجویة ابتداء من الیوم مراجعة مقر السفارة بمنطقة الجیزة 6 شارع محمد صبحي ، وأيضا مؤقت للسفارة في مصر الجدیدة”

وشددت السفارة الكويتية على ضرورة أن یقوم المواطنون الكویتیون بإحضار جمیع الثبوتیات الرسمیة وتذاكر السفر.

وكان مجلس الوزراء الكویتي قرر في اجتماعه الاستثنائي مساء أمس الجمعة ، وقف حركة الطیران مع سبع دول من بینھا مصر لمدة أسبوع وذلك ضمن الإجراءات الاحترازیة المتخذة لحمایة المواطنین والمقیمین من انتشار وتفشي عدوى فیروس (كورونا المستجد كوفید – 19)

كانت الكويت، أعلنت الأحد الماضي وقف الرحلات الجوية إلى 7 دول هي، مصر، الفيلبين، سوريا، لبنان، سريلانكا، بنغلاديش والهند.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق