مصر في دقيقة

مصر تطالب بريطانيا باستكمال تحقيقات “مريم”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 20 مارس 2018

 

زحمة

مصر تطالب بريطانيا باستكمال التحقيقات بشأن مقتل «مريم»

طالب السفير علاء يوسف، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف، الحكومة البريطانية باستكمال التحقيقات في حادث مقتل المواطنة المصرية مريم عبد السلام من أجل تحقيق العدالة ومعاقبة الجناة.

وأبوالغيط: القمة العربية 15 إبريل فى الرياض

أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم، أن القمة العربية فى دورتها الـ29 ستعقد فى العاصمة السعودية الرياض فى 15 إبريل المقبل.

والحكومة تنفي أزمة لبن الأطفال وزيادة أسعار اللحوم والدواجن

أصدر مركز معلومات مجلس الوزراء، تقريرًا؛ ردًا على عدد من الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوعيين الماضيين.

ورد التقرير عن أزمة نقص في ألبان الأطفال المدعمة، نافياً ما تردد، ومؤكداً أن الكميات وفيرة والمخزون آمن‎، وذلك بعد نجاح تطبيق منظومة توزيع الألبان من خلال وحدات الرعاية الأساسية فقط، مشيرا إلى أن هناك 1092 منفذاً موزعا على كافة أنحاء الجمهورية يقوم بتوفير ألبان الأطفال المدعمة.

 

ومصر.. استلام ٣٦ قطعة أثرية قبل تهريبها لدول عربية

تسلمت وزارة الآثار، ٣٦ قطعة أثرية من جمرك البريد السريع بالعتبة، كانت الوحدة الأثرية بالبريد قد قامت بضبطهم خلال السنوات الماضية، أثناء محاولة تهريبها إلى عدد من الدول العربية.

ودايلي ميل: صلاح كاد أن يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي بـ47 هدف

أكدت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، على أنه على الرغم من تربع صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، إلا أنه يتربع أيضاً على قائمة الأكثر إهداراً للأهداف في البطولة.

وأوضحت الصحيفة بأن محمد صلاح كاد أن يصبح هدافاً للدوري الإنجليزي برصيد 47 هدف بدلاً من 28، وذلك إذا نجح في تسجيل الفرص التي أهدرها في الموسم الجاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق