مصر في دقيقة

“مصر القوية” تحت الحراسة.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. السبت 17 فبراير 2018

 

 

 

أعلن حزب “مصر القوية” الذي يترأسه عبدالمنعم أبو الفتوح، في بيان له منذ قليل أنباء من الموظفين العاملين في مقر الحزب بحي جاردن سيتي، بأنه تم وضع حراسة على المقر الرئيسي للحزب من قبل قوة من قسم شرطة قصر النيل، وكلف الحزب مجموعة من المحامين بالتوجه إلى مقر الحزب وإلى قسم شرطة قصر النيل للتحقق من المعلومات الواردة، والوقوف على حقيقة الأمور .

ومن جانبها نقلت صحيفة “اليوم السابع” عن مصادر قانونية، أن نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول للنيابة، تسلمت التقرير الطبى الصادر لعبد المنعم أبو الفتوح من مستشفى سجن ليمان طرة، بعد طلبه للعرض على المستشفى لشعوره بالإجهاد.

وأضافت المصادر، أن التقرير أكد أن حالته الصحية جيدة، ولا يوجد ما يمنع من استكمال التحقيقات معه فى اتهامه بالتحريض والتشكيك وإثارة البلبلة من خلال تصريحاته لوسائل إعلام معادية للدولة المصرية، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور، والإضرار بسمعة مصر الخارجية .

على صعيد آخر قال اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، إنه في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجهود التنمية التي تسعي جاهدة محافظة مطروح،، لتنفيذها على أرض مطروح، وذلك من خلال توقيع العديدة من العقود الاستثمارية لتنفيذ مشروعات عملاقة في مقدمتها، مشروع إنشاء أول مدينة طبية عالمية على مساحة ٣٧٠ فدان، تصل تكلفتها الاستثمارية إلى ٣٥٠ مليون دولار، لتقدم أحدث الخدمات الطبية الأمريكية في العالم، وستضم المدينة عدد من المستشفيات الأمريكية في العديد من التخصصات.

اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح

وفي المنيا اندلع حريق كبير داخل إحدى الكنائس بمركز بني مزار ، وأسفر الحريق عن إصابة 9 أشخاص بينهم 6 مسلمين و3 من المسيحيين وتلفيلت كبيرة بالكنيسة والمصلى وحضانة للأطفال.

وتلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المنيا أنه تلقى إخطارًا من عمليات النجدة تفيد بحريق كبير داخل الكنيسة القبطية بقرية الناصرية بمركز بني مزار بمحافظة المنيا.

وفي الرياضة توصل اتحاد الكرة لاتفاق شبه نهائى مع نظيره البلجيكى لخوض مباراة ودية بين المنتخبين المصرى والبلجيكى لكرة القدم، فى شهر مايو المقبل استعدادا لكأس العالم.

ووفقا للاتفاق فإن المباراة ستقام فى الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل فى بلجيكا، استعدادا للمونديال الذى يشارك فيه الفراعنة لأول مرة منذ 28 عاما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق