سياسةفيديو

مصرع 16 في هجوم بالمولوتوف على مطعم وملهى بالعجوزة

 

 

فيديو: مصرع 16 في هجوم بالمولوتوف على مطعم وملهى بالعجوزة

 

&nbsp
;
و أ.ش.أ عن – المصري اليوم- اليوم السابع
انتقل فريق من نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هادى عزب، إلى موقع حادث استهداف ملثمين مجهولين لمطعم “الصياد” بالعجوزة، وإشعال النيران فيه عن طريق إلقاء زجاجات المولتوف، ما أسفر عن مصرع وإصابة 12 شخصا وإصابة 5 آخرين، وانتقل فريق من المعمل الجنائى إلى محل الواقعة لرفع الأدلة الجنائية.
اندلع حريق هائل داخل مطعم وبار بجوار فندق شهرزاد بمنطقة العجوزة، ما أدى إلى مصرع 12 شابا وفتاة من العاملين بالمطعم، وإصابة 5 على الأقل.

وأكدت مصادر لـموقع “اليوم السابع”، أن هناك معلومات أولية حول إلقاء أشخاص “مولتوف” داخل المطعم، مما أدى إلى اندلاع الحريق، وتجرى قوات الأمن تمشيط المنطقة بالكامل.

بينما قال مصدر بالإسعاف  إن عدد القتلى  ارتفع إلى 16 نتيجة الاختناق

وقال مصدر أمني إن الهجوم تم بالمولوتوف والأسلحة
ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بيانا قالت فيه: ” صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى إنه بتاريخ صباح اليوم 4 ديسمبر الجارى تبلغ لإدارة شرطة النجدة بالجيزة بإندلاع حريق داخل ملهى ليلى كائن بشارع النيل بدائرة قسم العجوزة.. إنتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه.. أسفر ذلك عن وفاة (16) شخص وإصابة ثلاثة آخرين.
ومن خلال الفحص المبدئى للأجهزة الأمنية أشارت المعلومات الأولية إلى وجود خلافات بين العاملين بالملهى وآخرين قاموا على أثرها بإلقاء زجاجات مولوتوف صوب باب الملهى بدافع الإنتقام.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتكثف أجهزة البحث الجنائى جهودها لإستكمال التحريات وضبط المتهمين مرتكبى الواقعة.. وسنوافى بجهود الضبط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق