أخبار

مصدر أمني يكشف سبب تفحم سيارتين بمطلع أكتوبر

لا يزال خبراء المعمل الجنائي يجرون عمليات فحص ومعاينة موقع الانفجار

المصدر: اليوم السابع – بوابة الأهرام
رجح مصدر أمني أن انفجار تنك بنزين نتيجة للسخونة الزائدة أدى إلى تفحم سيارتين ملاكي وميكروباص بالقرب من مطلع كوبري أكتوبر، ونتج عنه إصابة 9 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى.

من جانبها، ذكرت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، أن خبراء الأدلة الجنائية، رفعوا عينات من موقع حادث انفجار سيارة بمطلع كوبري أكتوبر صباح اليوم الإثنين، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، واشتعال النيران بسيارة ميكروباص تصادف مرورها، وتضرر عدد آخر من السيارات.

وأضافت المصادر أن الرائدين أحمد عبدالعزيز ومحمد حسن خبيري المعمل الجنائي أجريا معاينة للسيارة المنفجرة، وفحص المكان المحيط بالحادث، للحصول على أدلة تحدد سبب الانفجار وتحليلها بالمعمل الجنائي.

ويكثف ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث، وباشرت النيابة التحقيق.

ونقل موقع “بوابة الأهرام” عن مصدر أمني في محافظة الجيزة، لم تذكر اسمه، قوله إن “الانفجار تسبب في تفحم سيارة ميكروباص، تصادف مرورها في أثناء الانفجار، إضافة إلى تلفيات في سيارتين كذلك”، مضيفا أنه “تم نقل المصابين إلى مستشفى العجوزة، بينما تم الدفع بالأوناش لتسيير الحركة المرورية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق