أخبار

مصدر أمني يجيب.. هل توجد شبهة جنائية في وفاة خالد بشارة؟

كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل وفاة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم

أكد مصدر أمنى أنه فيما يتعلق بما تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية من أخبار مغلوطة حول حادث السير الخاص بالرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم ونادى الجونة السابق، خالد بشارة، والذى أسفر عن وفاته، فقد تبين عقب مراجعة كاميرات الإدارة العامة للمرور بموقع الحادث أن سبب الحادث يرجع إلى السير بسرعة زائدة.

وتابع المصدر، أنه حال محاولة قائد السيارة تغيير اتجاهه بشكل مفاجئ اختلت عجلة القيادة، ما أسفر عن اصطدامه بمثلث خرسانى بالمخرج المؤدى إلى طريق الرماية أدى للحادث، نافيًا اصطدام السيارة بأخرى.

كما أكد المصدر أن تجاوزات سيارات النقل على الطريق بصفة عامة يتم التعامل معها بصورة فورية فى حدود القانون، كما إنه سيتم تشديد العقوبات على مخالفات السرعة الزائدة فى إطار قانون المرور الجديد حال تطبيقه.

وتقام مراسم صلاة جنازة خالد بشارة، بكنيسة مارمرقس كليوباترا بمنطقة مصر الجديدة، وسيقام العزاء مساء نفس اليوم بكنيسة المرعشلى بالزمالك، وكان الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، قد لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضية، بعد حادث مروري أعلى الطريق الدائري.

خالد بشارة من مواليد 1971، وحصل على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في علوم الحاسب، وعمل عضوًا في المجلس الاستشاري لقسم علوم الكمبيوتر والهندسة.

في ديسمبر 2003، اختارت مجلة Egypt Business Today خالد بشارة ليكون أفضل رئيس تنفيذي للعام تحت سن 40 عامًا، وكان بشارة عضوًا مؤسسات لشركة “لينك دوت نت”، واختارت مايكروسوفت الدخول في شراكة مع الشركة التي يرأسها بشارة لإطلاق “MSN Arabia”، أول بوابة عالمية في الشرق الأوسط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق