سياسة

مصدر أمني: مقتل إرهابيين في المعادي وإصابة ضاطين

مصدر أمني: مقتل إرهابيين في المعادي وإصابة ضابطين

policemaadi

أ.ش.أ و أصوات مصرية

قال مصدر أمني إن “إرهابيين” اثنين قتلا اليوم الأربعاء في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة أثناء ضبطهما بمنطقة حدائق المعادي في القاهرة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن المصدر، قوله إن معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطني بـ”اختباء اثنين من العناصر الإرهابية الخطرة داخل وكر بمنطقة حدائق المعادي، وحيازتهما لكمية من الأسلحة النارية والمواد المتفجرة لتنفيذ عمليات عدائية ضد مؤسسات الدولة وعدد من رجال الجيش والشرطة”.

وأضاف المصدر أنه خلال مداهمة قوات الأمن للوكر و”مجرد استشعار الإرهابيين باقتراب القوات، بادرا بإطلاق النار على القوات، ما اضطر القوات إلى مبادلتهما إطلاق النار”.

وقال إن تبادل النار نتج عنه “مقتل الإرهابيين الاثنين، والعثور بجوار جثتيهما على كمية من الأسلحة النارية والذخائر والمواد المتفجرة”.

وأكد المصدر العثور على كمية من الأسلحة الثقيلة والمواد المتفجرة داخل شقة “الإرهابيين”، عبارة عن آر.بي.جي وثلاث قذائف وحزام ناسف و5 قنابل وسلاح آلي وطبنجة.

وأشار المصدر إلى أن تبادل إطلاق النار أسفر عن إصابة ضابطين من قوات الأمن تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال مصدر قضائي، لأصوات مصرية، إن فريقا من نيابة أمن الدولة العليا انتقل لمعاينة مكان الحادث والاستماع للشهود، وتقوم الأدلة الجنائية والمعمل الجنائي أيضا بفحص الأسلحة والمتفجرات المضبوطة في مكان الواقعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق