ثقافة و فن

مشاهدات بالملايين لتريلر الجزء الثامن لـGame of Thrones.. وهذا هو موعد العرض

سيكون الموسم الأخير عبارة عن ست حلقات مطولة وسيتضمن معركة وينترفيل

المصدر: metro

إن كنت من محبي المسلسل الملحمي الشهير Game of Thrones فعليك أن تستعد للملحمة الأخيرة، إذ صدر  أخيرا  الفيديو التشويقي للموسم الثامن والأخير.

وحقق الإعلان التشويقي للجزء الأخير من مسلسل “صراع العروش”، ما يقارب من 21 مليون مشاهدة، على القناة الرسمية للمسلسل على موقع يوتيوب، وحقق على تويتر أكثر من 23 مليون مشاهدة، وذلك خلال أقل من 24  ساعة فقط من نشره.

وحظى الإعلان التشويقي بالعديد من التفاعل من حيث إعادة النشر والتعليقات على جميع مواقع السوشيال ميديا، من قبل متابعو المسلسل.

ومن المقرر أن تعرض شبكة HBO الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of thrones في 14 أبريل المقبل، وفقا لما يُقر به الإعلان.

وسيكون الموسم الأخير عبارة عن ست حلقات مطولة، وسيتضمن معركة وينترفيل، التي يُعتقد أنها أطول معركة متعاقبة تم تصويرها وأعلاها تكلفة.

في بداية التريلر.. تظهر آريا ستارك وهي تقول: “أعرف الموت، فهو له وجوه كثيرة، وأتوق لرؤية هذا الوجه”، ثم تتوالى باقي الشخصيات في الظهور، بما في ذلك تيريون وسيرسي لانيستر وجون سنو ودانيرس تاراجيريان  وتنانينها.

الموسم الأصعب

في مقابلة مع مجلة Entertainment Weekly الأمريكية، ناقش صنّاع المسلسل وطاقم التصوير مدى صعوبة تصوير سلسلة المعارك، إذ قالت مايسي ويليامز، التي تؤدي دور آريا، إنه في هذه المرحلة كانت هناك بعض اللحظات التي تشعر خلالها بالانكسار ولا تريد شيئاً سوى البكاء، وأيضا قال إيان جلين، الذي يؤدي دور جورا مورمونت، إنها كانت أكثر مراحل المسلسل إزعاجاً له.

ترامب يُشبه جوفري

وقبل موسم العرض النهائي، اعترف جون سنو أو كيت هارينجتون، الممثل البالغ من العمر 32 عامًا،  لستيفن كولبير في برنامج The Late Show، امس الثلاثاء،  أنه يعتقد أن رئيس الولايات المتحدة يحاكي شخصية “جوفري”.

وأوضح كيت: “لقد شعرت أن شخصيات سياسية معينة حاولت أن تحاكي جوفري وأن الأمور سارت بشكل خاطئ”، وقال ستيفن ساخرا: “إنه يمتلك الشعر”، مشيراً إلى تسريحة الشعر واللون الأشقر لشخصية جوفري، وهو الطفل الذي أصبح ملكا لويستروس بعد وفاة أبيه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق