رياضة

مستشفى الأهلي يستقبل إصابات جديدة.. والنادي يذبح عجلًا

غياب "مروان" شهرًا و"هشام" أسبوعين وعودة "فتحي" بعد 3 أسابيع

في استمرار لحوادث إصابات لاعبي النادي الأهلي، فتح مستشفى النادي أبوابه لإصابات جديدة، وحرمان الفريق من جهود نجومه خلال مباريات الفريق المحلية والأفريقية.

وغادر حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مران فريقه الإثنين، حسب جريدة “الوطن” واضطر عاشور لمغادرة مران الأهلي بعد تعرضه للإصابة بعد تدخل قوي من شريف إكرامي.

كان عاشور انتظم في مران الأهلي الجماعي اليوم لأول مرة بعدما غاب في الفترة الماضية لإصابته بالتواء في الكاحل.

وأكد طبيب الأهلي، على أن أحمد فتحي الظهير الأيمن سيعود للمباريات بعد 3 أسابيع بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية التي تعرض لها في مباراة الداخلية بالدوري.

وفي سياق متصل أعلن محمود مدة غياب اللاعب مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، بعد إصابته في العضلة الأمامية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وعن هشام محمد، لاعب وسط الفريق، وأكرم توفيق، قال طبيب الفريق في تصريحات لموقع “يلا كورة”: “يغيب هشام محمد لمدة أسبوعين بسبب شد في العضلة الخلفية، وأكرم توفيق أجرى جراحة في الأنف من أجل تعديل الحاجز الأنفي”.

وأعلن طبيب الفريق أن أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي، سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين قادمين بسبب الإصابة في الركبة، ويغيب محمد نجيب مدافع الفريق، 3 أسابيع للحصول على راحة إجبارية بعد إصابته في الركبة.

وذبح لاعبو الأهلي عجلا قبل انطلاق مران اليوم الصباحي على ملعب مختار التتش في الجزيرة، حسب موقع “اليوم السابع“، وحرص لاعبو الفريق على ذبح العجل لفك النحس في ظل كثرة الإصابات التي تضرب اللاعبين في الفترة الأخيرة.
ويستعدّ الأهلي للسفر إلى الجزائر لمواجهة شبيبة الساورة الجمعة المقبلة في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق