أخبارمصر في دقيقة

“مروج” تعتذر: تجاوزتُ حدودي.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأربعاء 18 أكتوبر 2017

اعتذرت الإعلامية مروج ابراهيم، مذيعة قناة ” extra news “، عن المشادة الكلامية التي وقعت بينها وبين الدكتور عاصم الدسوقي، أستاذ التاريخ بجامعة حلوان .

وكتبت “مروج”، خلال تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كامل التحية والتقدير للدكتور عاصم الدسوقي، وتقديم الاعتذار إن كان النقاش تجاوز الحدود مهنيًا أو أدبيًا، مع التأكيد أن ذلك بسبب قوة وثراء الحوار مع شخصية مثله وليس لأي سبب آخر “.

وأعلنت قناة “أكسترا نيوز” إيقاف المذيعة  مروج إبراهيم عن العمل وعدم ظهورها على شاشة القناة والتحقيق معها، بسبب خروجها عن قواعد”مدونة السلوك المهني” التي تعتمدها القناة.

وكانت مروج إبراهيم  قد انفعلت في أثناء حوارها مع الدكتور عاصم الدسوقي أستاذ التاريخ المعاصر، ودخلا في مشادة كلامية على الهواء أثناء استضافته على شاشة قناة “أكسترا نيوز”، بخصوص  تصريحات المفكر يوسف زيدان عن الزعيم الراحل أحمد عرابي، وأنهت الإعلامية حلقة البرنامج بعد انفعالها على الضيف.

دان مجلس الوزراء، فى مستهل اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، الأحداث الإرهابية التي تستهدف
رجال القوات المسلحة والشرطة فى شمال سيناء، مثمناً التضحيات  التي يبذلونها لمواجهة الإرهاب الأسود وعناصره التكفيرية الآثمة بكل شجاعة وإقدام.
نفى تقرير توضيح الحقائق الصادر عن مركز معلومات مجلس الوزراء، الأخبار المتداولة حول فرض ضرائب تصاعدية أو زيادة ضريبة القيمة المضافة أو تعديل قانون الضرائب على الدخل، موضحا أن صندوق النقد الدولى لم يطلب على الإطلاق فرض أي ضرائب تصاعدية، حيث أكدت الحكومة، أن برنامج الإصلاح الاقتصادى هو برنامج مصرى 100%، كما أنه ليس سريا وحظى بموافقة مجلس النواب وأنه جزء من رؤية مصر 2030.

حددت المحكمة الاقتصادية جلسة 22 يناير المقبل أمام الدائرة (3) بمحكمة الجنح الاقتصادية بالقاهرة لنظر أولى جلسات محاكمة رئيس شركة قنوات بى إن الإعلامية وهى الشركة المسيطرة على سوق بث مباريات كرة القدم المشفرة.

ووافق المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، على إحالة ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة شركة (بي إن) الإعلامية والممثل القانوني والرئيس التنفيذي للشركة، إلى محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، وذلك لمخالفة الشركة بشكل متعدد ومستمر أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

أكد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت الراعية لاتحاد الكرة المصري على تلقي شركته لعروضاً من منتخبات قوية لملاقاة مصر قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار كامل في تصريحات عبر إذاعة راديو هيتس إلى أن راعية اتحاد الكرة تلقت عروضاً من منتخبات أوروبية ولاتينية لملاقاة مصر ودياً استعداداً للمونديال.

وقال رئيس راعية اتحاد الكرة: ” نعيش حالياً أسعد ثمانية شهور في الرياضة المصرية، وسنعمل على استكمال المسيرة شاء من شاء وليرفض من يرفض “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق